صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عيد ميلادها تثير الجدل بما كشفته

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يناير 2020
صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عيد ميلادها تثير الجدل بما كشفته

تسببت صور الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في عيد ميلادها في حالة جدل مجدداً، لتنهال التساؤلات حول طبيعة علاقتهما؟


أحمد العوضي نشر عدة صور تجمعه مع ياسمين عبد العزيز من عيد ميلادها، فأطلا سوياً في لقطات عفوية مع المدعوين، إلا أن وجودهما متجاورين في الصور دفع الكثيرين للسؤال حول طبيعة علاقتهما، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يطلا سوياً ويبدو عليهما الانسجام هكذا.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من عيد ميلادها
وتجددت شائعة ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من جديد بعد تداول صورهما من عيد ميلادها، كما تفاعل البعض مع اللقطات التي تجمعهما بكتابة: "نقول مبروك؟" و"هتتجوزوا امتى؟" و"ليقين على بعض"، وتعليقات أخرى من هذا القبيل.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يثيران الجدل بصورهما
وكان أحمد العوضي نشر صوره مع ياسمين عبد العزيز من عيد ميلادها وعلق قائلاً: "عيد ميلاد ياسمين" ووضع قلوب حب، الأمر الذي عزز انتشار شائعة ارتباطهما من جديد.

أحمد العوضي يتصدر التريند بسبب صوره مع ياسمين عبد العزيز
هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، فقد سبق وأن أثارا الشكوك حول علاقتهما، مع حضوره العام الماضي عيد ميلادها وظهوره معها بصور عفوية.

من جهة أخرى، أعلنت ياسمين عبد العزيز خوضها السباق الرمضاني في 2020 من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، ويشاركها في البطولة الفنان كريم فهمي وهو عمل من تأليف عمرو محمود ياسين.