صور هكذا بدا فستان أصالة في "فبراير الكويت" قبل تعديل تصميمه من أجلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 فبراير 2019
صور هكذا بدا فستان أصالة في "فبراير الكويت" قبل تعديل تصميمه من أجلها

لم يحظ فستان أصالة في "فبراير الكويت" بردود أفعال إيجابية جماعية من مدونات الموضة وصفحات الأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الكثيرون هيئتها التي بدت غير متناسقة بتصميم محدد للجسم كشف عن قصر قامتها وجعل حركتها مقيدة.

وقد تبين مؤخراً أن فستان أصالة الذي يحمل توقيع المصممة السعودية تيما عابد لم يكن هو التصميم الأصلي، بل تم تعديله خصيصاً من أجل النجمة السورية، فبدا وكأنه فستاناً آخر تماماً، حيث تم إزالة النصف السفلي بالكامل من الفستان والذي كان عبارة عن تنورة كاشفة لامعة، جاءت واسعة بخيوط ذهبية وبرونزية وسوداء، وتم استبدالها في التصميم الجديد بقماش لامع براق غير كاشف للجسم بل اتخذ شكلاً محدداً للجسم على هيئة ساعة رملية.

أما الجزء العلوي فقد تم استبدال غطاء الكتفين المستوحى من الستايل العسكري، بكاب طويل من الشيفون لكي يعوض غياب التنورة الفضفاضة، بينما كانت التطريزات على الجانب بشكل غير مفهوم أشعل الانتقادات حول التصميم.

ويبدو أن المصممة السعودية تيما عابد اضطرت لتغيير شكل التصميم حتى لا تتعرض أصالة لانتقادات مماثلة لتلك التي نالتها رانيا يوسف بسبب فستانها الجريء في مهرجان الجونة والذي كانت تنورته أيضاً كاشفة للجسم بدون بطانة فظهرت ملابسها التحتية.

شاهدي من خلال الألبوم أعلاه التصميم الأصلي لفستان أصالة في حفلها ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت".. واحكمي بنفسك أية إطلالة كانت الأجمل؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار