صور منزل الأمير هاري وميغان ماركل الجديد.. اكتشفوا سعره ومن جيرانه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يناير 2019
صور منزل الأمير هاري وميغان ماركل الجديد

تم مؤخراً الكشف عن صور منزل الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle الجديد والذي سينتقلان إليه فور أن تضع دوقة ساسيكس طفلهما الأول في شهر أبريل المقبل.

فقد كشفت عدة صحف عالمية من بينها Ideal Home و Country Living و Daily Mail أن دوق ساسيكس وزوجته سينتقلان خلال الفترة المقبلة إلى منزل Luckington Manor في منطقة Cotswolds الريفية والذي يعتبر أحد المنازل التاريخية العريقة.

المنزل يعود تاريخه إلى القرن الـ 18، وبلغت تكلفة إيجاربه 3.7 ميلون جنيه استرليني سنوياً على مساحة مترامية الأطراف تبلغ حوالي 155 فدان، وهو يتكون من 4 غرف نوم، بالإضافة لغرف للمعيشة والطعام والمطبخ والحمام، بالإضافة إلى منزل آخر صغير إضافي ملحق به ليقيم به الموظفون الذين سيرافقون الأمير هاري وعائلته إلى المنزل الجديد.

ورغم عراقة المنزل المقام في تلال أوكسفوردشاير والمطل على الريف الإنجليزي الساحر بمناظر طبيعية خلابة، إلا أنه يعتبر متواضعاً نوعاً ما مقارنة بالقصور الملكية في العاصمة لندن وحولها، لكنه بالتأكيد سيوفر الخصوصية التي يبحث عنها الأمير هاري وأسرته بعد أن تضع زوجته طفلهما الأول والذي يريدان تربيته في هدوء بعيداً عن القواعد الملكية الصارمة.

المنزل سيكون هو بيت الأمير هاري الرئيسي، وهو قريب للغاية من منزل Highgrove الذي نشأ فيه مع شقيقه الأكبر الأمير ويليام، واختاره دوق ساسيكس بعد تعذر انتقاله لقصر قلعة ويندسور الذي يحتاج للكثير من أعمال الصيانة المكلفة، كما أنه قريباً للغاية من منزل عمته الأميرة آن الريفي، والتي ستكون جارته.

شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار