هكذا غير المكياج شكل النجمات: بعضهن لن تتعرفوا عليهن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 03 أغسطس 2020
هكذا غير المكياج شكل النجمات: بعضهن لن تتعرفوا عليهن!

بإطلالات هادئة وساحرة ظهرت عدة نجمات بمكياج بلمسات خبير التجميل شريف طنوس في عدة مناسبات مختلفة، واعتمد طنوس في أغلب الإطلالات على الألوان الناعمة من المكياج البرونزي ودرجات البني الذي أظهر النجمات بشكل غير مبالغ فيه ولافت للأنظار في نفس الوقت.

في هذا الألبوم شاهدي أبرز وأجمل هذه الإطلالات:

اختار خبير التجميل شريف طنوس للفنانة اللبنانية كندة علوش مكياج جرئ أبرز ملامح وجهها، فاعتمد على الألون البنية في ظلال العيون وأحمر شفاه باللون الأحمر القاتم. واتبع نفس الأسلوب مع الفنانة المصرية دنيا سيمر غانم حيث اعتمد الأولان الترابية كظلال للعيون واستخد أحمر شفاة أحمر قاتم وكذلك في حمرة الخدود.

نفس الأسلوب اتبعه خبير التجميل شريف طنوس مع الفنانة المصرية إنجي المقدم، إذ تعمد إبراز إطلالتها بأحمر شفاه باللون الأحمر القاتم مع مكياج ناعم للعيون.

أما الفنانة التونسية درة فاعتمد شريف طنوس الألوان الداكنة "سموكي" في ظلال العيون مع أحمر شفاه وخدود باللون البيج لتظهر درة بملامح هادئة أكثر.

واختار طنوس للفنانة المصرية مي عمر مكياج باللون البيج والذي طبقه في جميع الخطوات من أحمر الشفاه والخدود ولكنه تعمد إبراز العيون بظلال أكثر قتامة لتعطي انطباع أكثر بالعمق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار