صور مراد يلدريم وإيمان الباني في عيد ميلاده تتوّج قصة حبهما الرائع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أبريل 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أبريل 2018
صور مراد يلدريم وإيمان الباني في عيد ميلاده تتوّج قصة حبهما الرائع

احتفلت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني وزوجة النجم التركي الشهير مراد يلدريم بمفاجأة خاصة بعد سفرهما إلى فيلا خاصة في جزر المالديف.

كانت إيمان الباني قد حجزت مسبقاً لزوجها فيلا خاصة في جزر المالديف ليحتفلا معاً على الشاطئ بقطع قالب حلوى عيد ميلاده علماُ أنهما قد احتفلا مسبقاً خلال انتقالهما بالطائرة إلى هناك.

شاهدي هنا: صورة جديدة لمراد يلدريم وزوجته تشعل مواقع السوشيال ميديا برومانسيته

مراد يلدريم يحتفل بعيده على الطائرة

شاركت إيمان الباني جمهورها بمجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها النجم مراد يلدريم  واحدة من على شاطئ جزر المالديف والأخرى من داخل الطائرة لتكشف الصور الحب والعطاء الذي جمعها بزوجها وقد حصدت الصور على الكثير من الإعجابات والتعليقات الجميلة.

زواج إيمان الباني ومراد يلدريم كان منذ عامين تقريباً وقد احتفلا بزواجهما في كل من المغرب وتركيا بحفلي زفاف ضمن تقاليد البلدتين.

إيمان الباني تحتفل بعيد ميلاد زوجها مراد يلدريم

المغربية إيمان الباني احتفلت بعيد ميلاد زوجها النجم مراد يلدريم بمفاجأة خاصة ونشرت صورة لهما عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه:

"اليوم.. هو يوم مميز وخاص جداً، يوم ولد توأم الروح والقلب. حدث في مثل هذا اليوم.. أن ولدت لتكون لي وأكون لك، كل عام وأنت زوجي وحبيبي وكل حياتي؛ كل عام وأنت بألف خير".

مراد يلدريم وإيمان الباني على شاطئ جزر المالديف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار