صور فستان زفاف هنا الزاهد الناعم.. هكذا أطلت كملكة جمال في ليلة العمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 12 سبتمبر 2019
صور فساتان زفاف هنا الزاهد الناعم.. شاهدي كيف اطلت في ليلة العمر

اشعلت صور فستان زفاف هنا الزاهد مواقع السوشيال ميديا, وذلك بعد تسريب بعض اللقطات التي كشفت عن تصميمه الرائع الذي حولها مع مكياجها البسيط إلى عروس شقراء بملامح أوروبية مدهشة.

وتزينت العروس بفستان كلاسيكي ظهرت به خلال زفة العروسين, حيث جاء باللون الأبيض بأكمام طويلة وتنورة واسعة ممتدة بذيل طويل منقوش لتشبه أميرات قصص الخيال وعالم ديزني وهو من تصميم سامو هجرس. كما ظهر عريسها أحمد فهمي ببدلته المميزة ببنطلون أسود وجاكيت توكسيدو أبيض.

كما تم تسريب بعض اللقطات من جلسة التصوير التي تسبق حفل الزفاف، حيث أطلت العروس بفستان آخر جذاب وناعم ومطرز يحتضن منحنيات جسمها، وجاء بصدر مكشوف بدون أكمام بلون الثلوج، بينما أسدلت شعرها الناعم على كتفها الأيمن، وأظهرت جمالها الطبيعي بمكياج بسيط بدرجات الوردي مما زادها حسناً وجاذبية.

وتتم حالياً خلال كتابة هذه السطور مراسم حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل في القاهرة وسيحييه النجم محمد حماقي، علما بأن الثنائي سيسافران في رحلة قصيرة لشهر العسل، حيث تستغرق أسبوعاً واحداً فقط، على أن يعودا بعدها للقاهرة نظراً لانشغال العريس بتصوير فيلم سينمائي سيستأنف تصويره يوم 20 سبتمبر الجاري.