صور عمرو دياب يشعل حفل جولف بورتو كايرو بحضورالمشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2019
صور        عمرو دياب يشعل حفل جولف بورتو كايرو بحضورالمشاهير

سامح المنسى

مصر     :     أحيا الميجاستار عمرو دياب  واحدة من أقوى السهرات التي ضمت عدد كبير من نجوم المجتمع والمشاهير وذلك داخل أضخم خيمة تم إنشائها بجولف بورتو كايرو لاستيعاب ضيوف المكان. 

ورغم أن الخيمة مجهزة بمقاعد وأماكن مخصصة لإستقبال ال VIP من كبار الشخصيات والمشاهير ألا أنهم تركوا مقاعدهم وأماكنهم بمجرد ظهور الهضبة حيث إلتفوا حول خشبة المسرح كالعادة لمشاركة نجمهم المفضل وصلات الغناء والرقصات المتتالية التي لم تنقطع طوال فرقته علي مدي أكثر من ساعة ونصف الساعة وحتي ختام حفله.


قدم الهضبة عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي اشعلت آجواء ختام أقوى سهرات صيف 2019 بالساحل الشمالي منها "الليلة" ،"بحبه" ،"قمرين"، "ده لو اتساب"، "راجع"، "أجمل عيون"، "وياه"، "معاك قلبي"،"يتعلموا"،"العالم الله"،"نغمة الحرمان"،"أول يوم في البعد"، "راجعين"، "ايام وبنعيشها"، "الليلادي"، "كان طيب،" مابلاش نتكلم في الماضي"، "ميال"، "شوقنا"،" خلينا لوحدينا" و"يتعلموا" .. بالاضافة الى أغنيتة الجديدة "يوم تلات" التي أشعلت المزيد من آجواء البهجة والاثارة خاصة لدي الفتيات.

يشهد الحفل النجاح رقم ٣١ من نجاح التعاون بين عمرو دياب والمنظم والمنتج وليد منصور الذي إستطاع علي مدي ٧ سنوات متتالية من كسب ثقة الهضبة وتوفير جميع التجهيزات بحفلاته بمواصفات لايف عالمية غير مسبوقة بمصر والعالم العربي بالإضافة إلى التأمين  المحكم للحفلات بالتنسيق مع رجال وزارة الداخلية والجهات المختصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار