صور علي جابر يخضع لجراحة عاجلة.. وهذا وضعه الصحي الآن!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2019
صور علي جابر يخضع لجراحة عاجلة.. وهذا وضعه الصحي الآن!

شعر جمهور الإعلامي اللبناني علي جابر - مدير مجموعة MBC - بالقلق عليه بعد انتشار تقارير خضوعه لعملية جراحية دقيقة في إحدى المستشفيات الإماراتية مؤخراً، خاصة وأن الأخبار لم تكشف طبيعة مرضه.

غير أن رئيس لجنة تحكيم برنامج "عرب غوت تالنت" قد قرر كشف الأمر لمحبيه بتغريدة وصور نشرهم عبر حسابه على "تويتر"، لكي يطمأن الجميع، حيث قال: "أجريت عملية جراحية مهمة في الكتف. قبل إجرائها، تمنى عليّ الكثيرين أن أجريها في أوروبا أو بيروت، تشكيكاً في العناية الطبية في دبي. أصررت على دبي و الحمدلله نجحت. للتنويه: لم ارى في حياتي احترافية وعناية و حرص على التفاصيل كما رأيت في مستشفى برجيل دبي".

ورغم أن علي جابر تكتم الحديث عن طبيعة مرضه، إلا أن صورتيه مع بعض أعضاء الفريق الطبي المعالج له قد بينت أن حالته الصحية في تحسن شديد وأنه بات بخير.

من جهة ثانية، سارعت النجمة اللبنانية نجوى كرم شريكة علي جابر في تحكيم "عرب غوت تالنت"، بتهنئته على سلامته من خلال تغريدة كتبت فيها: "سلامة قلبك يا عميد.. انشاالله ما تشوف غير الصحة.. و دبي بِسَهَر حكّامها لا شك عندا رؤيا من البداية تكون من الدول المعروفة بتطوّرها بكل العالم".