صور رامي صبري يتألق بأضخم حفلات العيد في بورسعيد بحضور الاالاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2019 آخر تحديث: الخميس، 15 أغسطس 2019
صور        رامي صبري يتألق بأضخم حفلات العيد في بورسعيد بحضور الاالاف

سامح المنسى 

مصر     :     أحيا النجم رامي صبري حفلا ضخما لعيد  الأضحى داخل بورتو سعيد  بحضور أكثر  من ٢٠ آلف من محبيه من أبناء بورسعيد والمحافظات المحيطة ممن توافدوا منذ عصر اليوم لمشاركته الإحتفال. 

شهد الحفل تكدس مروري علي الطريق الساحلي الدولي ويعد اولى سلسلة الحفلات الصيفية لبورتو سعيد والتي من المقرر ان يشارك في احيائها كبار النجوم  ..وحضر رامي بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وكان في استقبالهما منظم الحفل المنتج وليد منصور .

حرص رامي علي توجيه الشكر للجمهور البورسعيدي  لحماسة الإستقبال ولمنظم الحفل وليد منصور لاتاحته الفرصة للقاء جمهوره ببورسعيد للعام الثاني على التوالي  .. ثم أجرى إستفتاء عن عدد من استمع لاغاني ألبومه الجديد "فارق معاك " ليردد الآلاف أسماء معظم أغانيه .

من جانبه لبي رامي العديد من رغباتهم من اغاني  الالبوم الجديد منها انا بعترفلك وأنا بابا وبتاع بنات و فارق معاك" حاول تنساني حكاية حبنا " و"صعبان عليا"وحصدت جميعها وصلات الغناء والرقص المتتالية.  

كما قدم رامي صيري عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها تعالي وعجبتني ومش أنا واسيبك يومين والراجل وكلمة ومبروك علينا  وألف مشاء الله و مهما ببعد وفاكر ووعد مني و  جوايا هتعيش وغيرها ممن تفاعل معها الجميع حتي انتهاء حفله قرب منتصف الليل. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار