صور تكشف معاناة خطيبة هيثم احمد زكي بعد وفاته: إليكم ما تم رصده

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يناير 2020
صور تكشف معاناة خطيبة هيثم احمد زكي بعد وفاته: إليكم ما تم رصده

مازالت تعيش انجي سلامة خطيبة الفنان هيثم احمد زكي حالة حزن شديدة بعد فراقه، وهذا يبدو واضحاً من منشوراتها التي تغيرت كثيراً عن السابق.


ولاحظ الجمهور أن خطيبة هيثم احمد زكي أصبحت تنشر منشورات إيمانية ودينية منذ وفاته، مثل نشر كل يوم جمعة تذكير لمتابعيها من أجل قراءة سورة "الكهف"، مع أخرى تدعو فيها الجميع للتصدق في حالة المرض أو الإصابة بمكروه أو لطلب استجابة دعاء أو توسيع رزق.

خطيبة هيثم احمد زكي تذكر متابعيها بفعل الأفعال الطيبة
وكانت انجي سلامة خطيبة هيثم احمد زكي قررت غلق حسابها بعد وفاته، ثم عادت مرة أخرى وأصبحت تواصل نشر الأدعية أو الدعوات التي تدعو للتصدق وفعل الخير، أو تذكر الراحل مثلما نشرت فيديو لرجل مسن يساعد قطة على النزل للأرض بعد أن علقت فوق سطح أحد المتاجر، وعلقت على المقطع الإنساني بأن الراحل فعل المثل عندما وجد قطة عالقة في شجرة، فقام بحمل مقعد من أجل أن يسهل عليها النزول.

خطيبة هيثم احمد زكي تلتف الانتباه بمنشوراتها الدينية بعد وفاته
ويتفاعل متابعو خطيبة هيثم احمد زكي بقوة مع منشوراتها المؤثرة، داعين الله أن يلهمها الصبر وأن يرحم الراحل برحمته الواسعة.

من منشورات خطيبة هيثم احمد زكي
يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا في شهر نوفمبر الماضي، عن عمر يناهز الـ34 عاماً إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ليشكل خبر وفاته صدمة كبيرة في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار