صور "إم إم وعرنوس" و نشطاء مواقع التواصل.. قصة حب نتمناها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إم إم وعرنوس

" على فكرة بقى، أنا دمي كدا هيتصفى، دي تاني مرة ياخدوا دم مني عشانك".."أنا عايز أغير كل دمي ويبقى كله من دمك علشان لما أحلف إنك بتجري في دمي تصدقيني".

هذه كلمات الحب التي تبادلها الثنائي "إم إم" هنا شيحة و"أحمد عرنوس" وليد فواز أحد أبطال مسلسل "السبع وصايا"، الثنائي الذي أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي " روميو وجوليت شعبي".

شاهد أيضاً: أحببتم مقدمة مسلسل "السبع وصايا"؟ إليكم كلماتها كاملة

قصة حب "إم إم" و"عرنوس" تعد أشهر قصة حب في دراما رمضان هذا العام، فبالرغم من أن بداية أحداث العمل كانت توحي بأن العلاقة بينهما جافة خاصة من جهة "إم إم" إلا أن التحول والتغير المفاجيء الذي حدث في شكل العلاقة بعدما مر "عرنوس" بوعكة صحية أثبت أن الحب هو الشيء الوحيد الذي يجمع بينهما، تحول "إم إم" من القوة في اللحظات الحاسمة إلى الضعف في لحظات الحب وتعبيرات وليد فواز أكثر ما جذب انتباه المشاهدين.

هذه العلاقة النادر وجودها جعلت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتوقفون عندها بل ويتمنوها، وبحسب ما صرح به الفنان وليد فواز قائلاً "إم إم وعرنوس بيستخبوا في بعض من الدنيا"، هذا بالفعل ما نراه في الثنائي هروب كل منهما إلى حضن الآخر للإختباء من ألم وجفاء وقسوة الدنيا.

تناقض غريب بين الدنيا والعاطفة، بين الواقع والمشاعر، هذا التناقض ما نجده مع "إم إم وعرنوس"، رغم قساوة الحياة إلا أن بالحب تتجمل الحياة.

شاهد المزيد:

لهذا السبب رانيا يوسف فقدت 10 كيلو من وزنها..!

بالفيديو الأخوة يتفقون على قتل الأب بقراءة الفاتحة

صورة آيتن عامر تروج لـ"السبع وصايا" بطريقتها الخاصة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار