صور إطلالة إليسا تدفع الجمهور لإحراجها ومقارنتها بنيللي كريم

هل أخفقت إليسا أم ظلمها الجمهور؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2018
صور إطلالة إليسا تدفع الجمهور لإحراجها ومقارنتها بنيللي كريم

مع تداول صور إطلالة إليسا في حفل رأس السنة الذي أحيته مؤخراً في دبي، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهجوم عليها واتهامها بالبدانة وعدم متابعة وزنها، حتى أن البعض قارنها بالنجمة المصرية نيللي كريم.

شاهدي أيضاً: فيديو تصرف مزعج في حفل إليسا في ليلة رأس السنة يقلب الجمهور عليها!

فقد قام رواد مواقع التواصل بتركيب صور تضم إليسا ونيللي كريم بإطلالة مماثلة، حيث اعتمدت كلاً منهما الجمبسوت ذات الأرجل الواسعة والمحددة عند منطقة الوسط بواسطة أزرار ذهبية كبيرة الحجم، وبدأوا في المقارنة بين النجمتين والتأكيد بأن نيللي كريم تبدو أجمل وأكثر أناقة ورشاقة.

صحيح أن إليسا بدت أقل رشاقة من نيللي كريم، لكن ذلك لا يعني أنها كانت بدينة أو مترهلة القوام أو أن جسمها غير متناسق، هي فقط بدت ممتلئة القوام قليلاً مقارنة بنيللي كريم صاحبة القوام النحيف كونها كانت راقصة باليه محترفة وتحرص على مراقبة وزنها باستمرار.

لكن الجمهور لم يقتنع بهذا الأمر، وهاجم إليسا مؤكداً أن الإطلالة لم تناسبها وأظهرت عيوب جسمها عند منطقة البطن والخصر، وبدت بصفة عامة قصيرة ومكتنزة.

وكانت نيللي كريم قد اعتمدت هذه الإطلالة في مناسبتين مختلفتين، الأولى خلال حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والثانية عندما حلت ضيفة على النجمة اسعاد يونس في برنامجها "صاحبة الجلالة".

طالعي من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، كيف عقد الجمهور مقارنة غير متوقعة بين إليسا ونيللي كريم بسبب تشابه إطلالتيهما.. وقرري بنفسك من كانت الأجمل؟ وهل أخفقت إليسا أم ظلمها الجمهور؟