صور إبراهيم تشيليكول وديميت أوزديمير الجريئة تحدث ضجة وهذا سبب تجمعهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
صور إبراهيم تشيليكول وديميت أوزديمير الجريئة تحدث ضجة

أشعلت صور النجمين التركيين إبراهيم تشيليكول وديميت أوزديمير الجريئة الأجواء، وأثارت ضجة بين جمهور السوشيال ميديا الذي تداولها على نطاق واسع.

فقد أطلت الممثلة التركية ديميت أوزديمير بطلة مسلسل "الطائر المبكر" بتيشيرت كروب يكشف بطنها وخصرها، وجاءت ملابسها متطابقة مع إبراهيم تشيليكول بطل مسلسل "حب أبيض وأسود"، حيث جمع كلاهما بين الأبيض والأسود بلوك كاجوال جريء خطف أنظار الجميع.

راهيم تشيليكول

وقد تزامن إطلاق الصور المسربة من جلسة التصوير التي خضع لها الثنائي، مع الإعلان عن تأكيد بطولتهما المشتركة لمسلسل Evim أو "منزلي"، والذي اقتبست أحداثه من رواية "فتاة النافذة" التي تم إطلاقها قبل سنوات.

راهيم تشيليكول

مسلسل " منزلي " سيعرض على قناة Tv8، وتدور أحداثه حول نيران معاناة الطفولة التي لا تُمسح ولا تُنسى بسهولة، حيث يحمل أصحابها آثارها طوال حياتهم، فنجد أنفسنا أمام الزوجين مهدي وزينب اللذين يقعا تحت طائلة هموم الحياة ومشكلاتها، ليجدا الشعور بالإنتماء مع بعضهما ويكتب حبهما الصعب حكاية اسطورية.

الجدير بالذكر أن النجم التركي وزوجته ميهرا ينتظران حالياً مولد طفلهما الأول، حيث أعلنا منذ أسابيع قليلة أنهما سيطلقان عليه اسم "علي" من خلال مقطع فيديو لطيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار