شاهدي صور 3 نجمات تعرضن لانتقادات بسبب جرأة إطلالاتهن ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2020
شكل تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم الغريب يشعل ضجة.. ما علاقة شقيقتها؟

تعرضت بعض إطلالات النجمات ليلة رأس السنة لانتقادات بسبب جرأة تصميمات أزيائهن الكاشفة، حيث تداول الجمهور صورهن عبر منصات السوشيال ميديا معبراً عن عدم رضائه عن تلك الملابس.

النجمة الأولى هي درة زروق التي ظهرت بفستان قصير للغاية من القطيفة ينتهي طوله أعلى الفخذين، ونسقته مع جوارب حريرية شفافة "بانتي هوز" وبوت جلدي أسود بكعب عالٍ يصل حتى الركبتين، حيث سخر البعض من إطلالتها وكتبوا في تعليقاتهم إنها "على ما يبدو قد نسيت ارتداء سروالها".

أما النجمة الثانية التي تلقت تعليقات لاذعة، فهي رانيا يوسف بسبب فستانها الأحمر الجريء من الساتان والذي جاء ضيقاً وقصيراً محدداً للجسم، لكن تصميمه عند الصدر كان كاشفاً ومفتوحاً، فدفع البعض لانتقادها مؤكدين أن إطلالاتها في الفترة الأخيرة صارت غير أنيقة وتثير الجدل فقط.

وكان الانتقادات من نصيب هيفاء وهبي التي اختارت فستاناً جريئاً باللون الأخضر من أجل حفلها في ليلة رأس السنة في مصر، ورغم أن الجمهور قد تعود على جرأة أزيائها في حفلاتها، إلا أن الاعتراض جاء بسبب شعرها الأصفر الذي صبغته من أجل فيلمها الجديد، حيث أكدت التعليقات أنه كان عليها اختيار لون مختلف للفستان حتى لا يبدو منفراً.

شاهدي الصور من خلال الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار