شاهدي اتجاهات الأحذية المناسبة لفصل الخريف

إذا كنتِ تفكرين في الأحذية الشتوية والمناسبة لفصل الخريف، شاهدي أولاً اتجاهات الأحذية الشتوية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 02 سبتمبر 2019
شاهدي اتجاهات الأحذية المناسبة لفصل الخريف

لقد حان وقت إنتهاء الصيف وننتظر الأن الخريف والأشهر الباردة، وبدأ الجميع يفكرون في الاتجاهات الشتوية والمناسبة من الآن ، لهذا نعرض لكِ مجموعة من الأحذية الشتوية التي تعتبر من أكثر الاتجاهات لهذا العام، بعضها عملي والبعض الأخر ليس كثيراً.

الأحذية العسكرية

جربي مظهرك القوي مع حذاء It هذا الموسم، ويعرف أيضاً باسم الأحذية القتالية، إنها العنصر الأساسي المثالي لإضافته إلى أي خزانة ملابسك شتوية

حذاء ماري جينس Mary Janes

لقد عاد نمط  girlish style، ولكن مع لمسة أنيقة، يظهر كلآ من Miu Miu  ،Paco Rabanne و Tory Burch و Area احذية Mary Janes الفاخرة في كل مكان، وهو حذاء يشبة أحذية المدارس الخاصة بالفتيات قديماً لكن بشكل عصري وكلاسيك.

أحذية بوت بشكل مربع Square-Toed Boots

تخلصي من هذه الأحذية المدببة من أصابع القدم، لأن هذا الموسم هو كل شيء عن الشكل المربع بالقدم والمربعة الشكل. 

أحذية عالية في الركبة Sleek Knee-High Boots

 هذة المفضلة لدي الجميع، سوف تجعلك هذة الأحذية تبدين بشكل أنحف واطول، يمكنك أختيار الطول المناسب لكِ سواء تفضلينة فوق الركبة أو بنفس المستوى . 

حذاء فيكتوري Victorian Lace-Ups

أحياناً يتطلب الأمر إلى العودة للزمن حتى إذا تطلب الأمر لإعادة موضة العصر الفيكتورى مرة أخرى ومزجة مع الاتجاهات العصرية المناسبة لوقتنا هذا، مثل شكل الحذاء المدبب ذات الكعب الصغير. 

أحذية عالية فوق الركبة Knee Boot

ليست فقط تجعل مظهرك رائع ولكن أيضاً ستبقي ساقك دافئة. 

أحذية بنوع Lug Sole

يمنحك نعل Lug Sole ، حيث تحافظ المادة المطاطية  المقاومة للماء على راحة في يوم ممطر ، لكنها لا تزال تبدو متطورة بدرجة كافية للمكتب أيضاً. 

أحذية  fluffy منسوجة مريحة

ظهرت الفترة الأخيرة اتجاهات غامضة على كل شيء من الأحذية إلى حقائب اليد إلى الأوشحة على مدارج عروض الأزياء، لكن الأحذية المنسوجة كانت بالتأكيد من بين الملحقات الأخرى الأكثر غرابة خصوصاً بعد أن تم صناعة أنواع كلاسيكية منها . 

أحذية Platform  

عادت أحذية Platform الجذابة بكامل قوتها، والتي تأتي من السبعينات.