شاهدوا مفاجآت عائلة مودل روز في عيد ميلادها: هدايا وردية وأجواء مشتعلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
شاهدوا مفاجأة عائلة مودل روز في عيد ميلادها: هدايا وردية وأجواء مرحة

احتفلت مودل روز بعيد ميلادها مع عائلتها، لتشعل سناب شات بمقاطع من الحفل والهدايا التي انهالت عليها والتي جاءت بلونها المفضل الوردي.

شاهدي أيضاً: فيديو ليان عبدالله شقيقة مودل روز تبكي وتحذر منتقديها بقسوة

وتفاجأت مودل روز باحتفال عائلتها لها بعيد ميلادها، حيث إنها كانت بالخارج وعند عودتها وجدت أشقاؤها يستقبلونها بالتهليل والصراخ، مما جعلها تدرك سريعاً إنه احتفال خاص بعيدها.

وأخذت شقيقة مودل روز تستعرض لها الهدايا التي قاموا بشرائها، والتي سادها اللون الوردي المفضل لديها، وكانت عبارة عن سلة كبيرة وردية اللون مليئة بالهدايا مثل كوب "كيتي" وردي وفستان مخملي لافت من ذات اللون، مع وجود هدايا عدة.

واستعرضت مودل روز الفستان المخملي هدية عيد ميلادها، والذي بدا عليها رائعاً وجذاباً، لتقول لها شقيقها تعليقاً على إطلالتها اللافتة: "ما جولتلكوا القالب غالب".

كما قطعت مودل روز قالب الحلوى على أغاني أعياد الميلاد الشهيرة، وكشف المقطع عن عناق شقيقها الصغير لها احتفالاً بعيدها ليبدو عليها التأثر من جراء هذه اللحظة.

أما الهدية التي لفتت أنظار متابعي مودل روز كانت "البطانية" التي كانت على شكل حورية البحر، بدرجتين من اللون الوردي جاء أحدهما هادئ والآخر لامع.

الجدير بالذكر أن الفاشينيستا السعودية قد كشفت في مقاطع فيديو سابقة عن استقبالها لوالدتها وأشقائها الذين يمضون عطلتهم الصيفية حالياً برفقة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ووقتها علقت بأنها من شدة اشتياقها لهم ستقوم بإخفاء جوازات سفرهم حتى لا تسمح لأفراد أسرتها بالسفر من جديد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار