شاهدوا كيف أصبح شكل فاطمة عيد في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020
هكذا أصبح شكل فاطمة عيد بعد غياب عن الأنظار

خطفت المطربة الشعبية فاطمة عيد الأنظار بظهورها في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، خاصة وأنها مقلة في ظهورها الإعلامي بشكل كبير.


فاطمة عيد ظهرت في لقطات من حفل تكريم هاني شنودة، الذي أقيم في مقر شركة المنتج ريتشارد الحاج، تقديراً لمجهوداته الفنية ومسيرته حافلة بالنجاحات.

فاطمة عيد في أحدث ظهور
وأطلت فاطمة عيد بستايلها المعتاد، فظهرت بعباءة حمراء اللون مع طرحة من ذات الدرجة، كما حرص زوجها شفيق الشايب على حضور تكريم هاني شنودة، فتسلطت الأضواء عليهما خاصة وأن الفنانة الشعبية مقلة للغاية في الظهور الإعلامي، وتكتفي بإقامة حفلات قليلة من آن لآخر.

فاطمة عيد في حفل تكريم هاني شنودة
تفاعل الجمهور مع أحدث صور فاطمة عيد، فأكدوا أن ملامحها لم تتغير أبداً وكأن الزمن لم يمر عليها، فهي لديها نفس الشكل والستايل الشعبي الأصيل الذي تطل به منذ بداياتها الفنية.

هكذا أصبح شكل فاطمة عيد بعد غياب عن الأنظار
الفنانة فاطمة عيد من مواليد 1962، اشتهرت في الوسط الغنائي بأغانيها الشعبية في فترتي الثمانينات والتسعينيات، وأصدرت أكثر من 40 ألبوم غنائي، ومن أشهر أغانيها: "العروسة" و"خف تعوم" و"بس عريسنا يجي" وغيرها، وغابت فترة عن الساحة ثم عادت من خلال طرح عدة أغانِ كان منها أغنية "اسمع مني" الذي شاركها في غنائها الفنان أحمد مكي ضمن أحداث مسلسله الشهير "الكبير أوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار