شاهدوا ريهام سعيد توبخ ميريام فارس بعد تصريحات الأخيرة المستفزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2019
شاهدوا ريهام سعيد توبخ ميريام فارس بعد تصريحات الأخيرة المستفزة

وبخت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ووجهت إليها هجوماً قاسياً من خلال شاشة برنامجها "صبايا" عبر قناة الحياة، وذلك على خلفية تصريحات الأخيرة على هامش مهرجان موازين والتي تسببت في إثارة حالة من الغضب بين جموع الشعب المصري.

ورداً على تصريح النجمة اللبنانية التي قالت إنها أصبحت "تقيلة" على مصر بعد أن زادت نجوميتها وصار لها متطلباتها لكي توافق على إحياء الحفلات هناك، قالت ريهام سعيد إن ميريام فارس ليست مطلوبة في مصر ليس لأن أجرها ثقيل بل هي انسانه ثقيلة، وتساءلت بسخرية كيف يكون أجرها ثقيلاً على مصر.. هل هي أثقل من حسين الجسم!

ورغم بيان الاعتذار الذي أصدرته ميريام فارس بالأمس لكي توضح من خلاله ما قصدته بتصريحاتها التي تم تفسيرها بشكل خاطئ، إلا أن ريهام سعيد أكملت هجومها عليها وقالت: "لو عملنا حفلة فيها ميريام فارس ماحدش هيروحها، فممكن ما يعرفوش يدفعوا أجرك، اللي هو أوطى كتير قوي من أجر ناس"، مستشهدة بنجوم عالميين تم التعاقد معهم لإحياء حفلات فنية في مصر مثل جينيفر لوبيز التي ستأتي إلى مصر في شهر أغسطس المقبل، وكذلك الموسيقار العالمي ياني.

وأشارت الإعلامية المصرية إلى أن ميريام فارس قد غنت بعض الأغنيات باللهجة المصرية لكي يتعرف الجمهور المصري عليها، واختتمت كلماتا بقولها: "هي من غير مصر ولا حاجة، هي الأنا خَدتها فودّتها ورا الشمس.. إنتي أجرك غالي على مصر؟، مصر اللي فيها كل ربع ساعة حفلة؟.. لما تجيبي سيرة مصر والمصريين لازم تعرفي قدرها، وتتكلمي باحترام.. انتي خسرتي المصريين للأبد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار