شاهدوا حياة الفهد بعد خضوعها للتجميل وسعادة لا توصف بالنتيجة النهائية!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أغسطس 2018
شاهدوا حياة الفهد بعد تجميل أسنانها وسعادتها لا توصف بالنتيجة النهائية

خضعت الفنانة الكبيرة حياة الفهد لتجميل أسنانها، ليتم تداول مقاطع فيديو لها تكشف عن النتيجة، ومدى سعادتها بالشكل النهائي للعملية.

شاهدي أيضاً: كيف غيرت عمليات التجميل أشكال النجمات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة

وظهرت حياة الفهد في الفيديو وهي بصحبة الطبيب الذي أجرى لها العملية، ويبدو عليها السعادة الكبيرة بعد أن خضعت لتجميل أسنانها، وتغير شكلهم نهائياً ليصبحوا أكثر جمالاً وتناسقاً.

وأبدت حياة الفهد سعادتها من شكلها النهائي بعد تجميل أسنانها، بينما كشف الطبيب أن أخيراً وافقت الفنانة القديرة وخضعت لتجميل الأسنان وأن النتيجة مدهشة.

وأثنت في الفيديو حياة الفهد على طبيب الأسنان، وكيف إنها لم تشعر بأي ألم خلال عملية التجميل، وأن النتيجة النهائية مرضية للغاية، طالبة من الجميع الخضوع لتجميل الأسنان عند الحاجة، على أن يتم الأمر برعاية طبيبها.

وتفاعل محبو حياة الفهد مع فيديو تجميل أسنانها، ليؤكدوا لها أن النتيجة النهائية جاءت مرضية للغاية، وأن شكلها رائعاً وبدا دون تكلف، بينما أبدى آخرون محبتهم الكبيرة لها سواء خضعت لتجميل الأسنان أم لا.

وفي ذات السياق، خرجت الفنانة بدرية أحمد في مقطع فيديو تنتقد فيه فنانة كبيرة خضعت لإحدى عمليات التجميل، دون أن تكشف عن اسمها إلا أن بعض رواد مواقع التواصل أكدوا على إنها تقصد حياة الفهد.

وظهرت بدرية أحمد في الفيديو وهي تنتقد إحدى النجمات، بسبب انتقدها في وقت سابق قيام بعض الفنانات بعمل دعاية لماركات ملابس وغيرها من الأمور، دون أن يدفعوا ثمن ما يتم ارتدائه معتبرة أن هذا تصرف غير لائق، في حين إنها فعلت المثل وعملت دعاية بعد خضوع لأمر يندرج تحت التجميل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار