شاهدوا تحدي بين كندة علوش وشقيقة عمرو يوسف يشعل الأجواء على الهواء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
شاهدوا تحدي بين كندة علوش وشقيقة عمرو يوسف لأول مرة على الهواء

كشف برومو حلقة الفنانة كندة علوش في برنامج "معكم" عن مفاجآت مثيرة، منها تحديها مع شقيقة زوجها الفنان عمرو يوسف لأول مرة على الهواء.


كندة علوش تطل بعد غياب طويل عن الشاشة امتد لعامين، بسبب انشغالها مع ابنتها الوحيدة حياة، لتكشف في لقائها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عن تجربة الأمومة والمواقف واللحظات الرائعة التي تعيشها مع طفلتها.

ظهرت كندة علوش في البرومو وهي تؤكد على أنها غير مسموح لأي شخص أن يمسك بابنتها، فهي تشرف على تربيتها بنفسها حتى تعيش معها كل اللحظات التي لا يمكن أن تعوض مثل أول كلمة تنطقها أو خطوتها الأولى.

أول ظهور لشقيقة عمرو يوسف مع كندة علوش
كما ستتطرق كندة علوش لتفاصيل خاصة بقصة حبها بزوجها عمرو يوسف، وحياتهما الزوجية وكيف يتعاملان سوياً ويعيشان تجربتهما التي لا تقدر بثمن مع ابنتهما حياة.

أما مفاجأة الحلقة، سوف تطل شقيقة عمرو يوسف لأول مرة على الشاشة، من خلال ظهورها مع زوجة شقيقها ليدخلا في تحدي أمام الجمهور.


وكانت كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بعيد ميلاد ابنتهما حياة، فنشرت من جانبها صورة واضحة للصغيرة بعد ولادتها بأسبوع، معبرة على عدم تصديقها أن عاماً مر، بينما عايد الفنان الشاب ابنته بصورة تجمعهما من عيد ميلادها دفعت الجمهور إلى التغزل بجمال الصغيرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار