شاهدوا الفستان الذي تسبب في بكاء كيم كارداشيان بعد انتقاده!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
شاهدوا الفستان الذي تسبب في بكاء كيم كارداشيان بعد انتقاده!

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان Kim Kardashian، أنها بكت طوال الطريق إلى المنزل، بعدما سخر الكثيرون من فستانها.
وارتدت كيم ثوبًا مزينًا بالأزهار في حفل غالا عام 2013، أثناء الحمل بابنتها “نورث”، التي تبلغ 6 أعوام الآن، بحسب صحيفة ذي صان. وكشفت أن ردود الفعل السلبية على فستانها أصابتها بالإحباط الشديد.

شاهدوا الفستان الذي تسبب في بكاء كيم كارداشيان بعد انتقاده!
ثم قالت كارداشيان لمجلة فوغ: “أعتقد أن روبن ويليامز قام بنشر تغريدة، كتب فيها أنني أبدو كالسيدة داوتفاير (شخصية في فيلم كوميدي يحمل نفس الاسم)”.

وأضافت كاردشيان: “كنت أبكي طوال الطريق لأني لم أصدق ذلك، كما أشارت، كنت حاملا وقتها وبالطبع كنت كبيرة في الحجم ومنتفخة جدا…”.
وأوضحت كيم، إنها أرادت يومها ارتداء الفستان الأسود، لكن مصمم جيفنشي ريكاردو تيسي أقنعها أن لا تفعل ذلك، وتزين الفستان بالورود. وعلق المصمم آنذاك: “ماذا تقدم لمرأة في وقت حملها، تقدم لها الورود”.

وسبق أن رصد مقطع فيديو بكاء كيم كارداشيان Kim Kardashian فور أن علمت بطبيعة مرضها المرعب عقب خضوعها للفحوص الطبية اللازمة الذي كانت تجهل تماماً إصابتها به.

فقد رصد مقطع الفيديو رد فعل أيقونة الجمال الأمريكية، وذلك من خلال أحدث حلقات برنامج الواقع Keeping up with the Kardashians الذي يتتبع تفاصيل حياة كيم كارادشيان وعائلتها، حيث ظهرت وهي تحكي للكاميرات كيف تلقت خبر إصابتها بمرض الصدفية مما أصابها بنوبة حزن وبكاء.

ومنذ دخولها مجال الأضواء والشهرة عام 2006، تغير شكل كيم كارداشيان على مر السنوات بشكل ملحوظ. ولا تنفي قيامها بعمليات تجميل تحرص على الظهور بأفضل إطلالات منذ إطلاقها لبرنامج تلفزيون الواقع الذي تقدمه مع أخواتها.