شاهد|هيفاء وهبي ترد على شائعات مرضها الخطير بفيديو مع شقيقتها

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2019
شاهد|هيفاء وهبي ترد على شائعات مرضها الخطير بفيديو مع شقيقتها

عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى التواصل مع محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد أنها بصحة جيدة وتنفي كل الشائعات التي طاردتها، إثر وعكة صحية ألمت بها مؤخرا.

ونشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو ظهرت فيه بمكياج ملفت، لتدخل عليها شقيقتها وتجلس بقربها فتسألها هيفاء بهدوء “شو بدنا نقول لكل المصرين على الإشاعات الحلوة”، لترد عليها هلا بحركة غريبة في وجهه دون أن تقول أي حرف.

ثم التفتت نحوها هيفاء، وقالت بعفوية: “برافو عليكي هيدا الخل نفس الشي”، في إشارة منها إلى أن الحل الأمثل لكل من يطلق الشائعات والقصص الكاذبة عن حالتها الصحية هو التجاهل والصمت.

هيفاء وهبي عانت مؤخرًا من وعكة صحية ولم تكشف عن طبيعة مرضها، وأعلنت قبل أيام أنها تتماثل للشفاء، وعبرت عن اشتياقها لجمهورها.

https://www.instagram.com/p/BzWa5bpAXrg/?utm_source=ig_embed

وكانت هيفاء أعلنت الحرب على الفنانة مي حريري، بعد انتشار فيديو للأخيرة اعتبرته هيفاء اتهامًا صريحًا لها بادعاء المرض، إذ ظهرت مي وهي تقول: “الفنانين بيموتوا حالهم وبعدين يتركوا ويطلعوا يقولوا الحمد لله اشتقت لكم، وساعة مرضنا وساعة كبد وأشياء أخرى خلاص بقى”.

ونشرت هيفاء عبر “تويتر”، صورة من رسائل سبق وتلقتها أثناء فترة مرضها من مي حريري، كشفت فيها الأخيرة عن قلقها الشديد على مرضها، ومتمنية لها الشفاء، وسألتها إذا كانت في حاجة لأي شيء، ووصفتها بأنها شقيقتها ولن تتأخر عنها، كما طلبت أن تكشف لها عن اسم المستشفى لتزورها وتطمئن عليها.

التدوينة شاهد| هيفاء وهبي ترد على شائعات مرضها الخطير بفيديو مع شقيقتها ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار