شاهد.. جاستين بيبر يتحدى توم كروز في مباراة قتالية

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2019
شاهد.. جاستين بيبر يتحدى توم كروز في مباراة قتالية..

أعلن المغني العالمي جاستين بيبر، رغبته في خوض نزال أمام النجم العالمي توم كروز، وذلك في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد عبر برنامج “كلام في الزحمة” على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، فإن جاستين بيبر “25 عامًا” قد قرر فجأة تحدي توم كروز “56 عاما” إلى مباراة قتالية.

وقال المغني الشاب عبر “تويتر”: “أريد أن أتحدى توم كروز في قتال في حلبة، توم إذا لم توافق على هذا التحدي فأنت خائف، لا يحرجك الأمر على الإطلاق، من يريد أن يستضيف هذه المعركة؟”.

ويبدو أن بيبر يحاول استفزاز توم كروز، خاصة أنه قال إذا لم توافق فأنت خائف من هذا التحدي، فيما أعلن المقاتل كونور مكجريجور أن شركته ستستضيف المعركة إذا وافق الطرف الآخر.

ويبدو أنه كان يحاول إثارة غضب كروز أيضا حيث كتب “إذا كان توم كروز رجلًا وقبل التحدي ، فإن شركته McGregor Sports and Entertainment ستستضيف المباراة. هل كروز لديه بالقدرة على القتال، كما يفعل في الأفلام؟”.

ولم يعلق رجل “المهام المستحيلة” على تلك الدعوات والسخرية، لكن تعليقات بعض الجمهور تؤكد أن كروز لن يهتم بهذا التحدي السهل.

ويشتهر كروز بالقيام بمعظم الأعمال المثيرة الخاصة به خلال أفلامه، حيث انتشرت الكثير من الفيديوهات عبر السوشيال ميديا وهو يؤدي حركات خطرة في أفلامه بنفسه.

التدوينة شاهد.. جاستين بيبر يتحدى توم كروز في مباراة قتالية.. «إذا لم توافق فأنت خائف» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار