سواروفسكي تطلق مجموعتها للعطلات #NaughtyOrNice بحضور النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 27 ديسمبر 2019
سواروفسكي تطلق مجموعتها للعطلات #NaughtyOrNice بحضور النجمات

احتفلت دار سواروفسكي للمجوهرات بإطلاق مجموعتها الاحتفالية الجديدة #NaughtyOrNice الخاصة بموسم العطلات، حيث تم استلهام تصميماتها من فكرة التقليد الاحتفالي الخاص بقائمة "الهدايا ذات الأسلوب الجريء والهادئ" من بابا نويل من خلال "مقياس الأسلوب الجريء والهادئ" المستقل الخاص بالمجموعة.

وتتميز مجموعة #NaughtyOrNice بذوقها الرقيق الذي يحاكي الشخصيات الأنثوية، فالتصميمات مزيَّنة بمجوهرات وإكسسوارات سواروفسكي لتضفي البهجة والتألق على الاحتفالات كما تكشف عن جانبيها الجريء والهادئ.

كاميرا "ليالينا" كانت متواجدة في الحدث الاحتفالي بإطلاق المجموعة التي صارت متوافرة في متاجر سواروفسكي وعبر الموقع الإلكتروني swarovski.com منذ شهر نوفمبر الماضي، حيث أجرى مراسلنا لقاءات مصورة سريعة مع النجمات اللاتي حضرن الحفل، وتحدثن عن اختياراتهن من تصميمات سواروفسكي.

ومن قلب الحدث، قالت أسيل عمران لكاميرا ليالينا: "نهاية هذا العام سأصور فيلمي السينمائي، وبعدها سأبدأ عمل جديد سيكون فارقاً في تاريخ الدراما بالسعودية".

وعن تصميمات سوارفسكي، قالت النجمة السعودية: "لفت نظري بالمجموعة الجديد الحلق على شكل ريشة.. عندي إياه ولكن ما لبسته لأنه ذهبي.. ولكن أحب بتصميماتهم أنها خفيفة ويمكن أن تلبسينها طوال الوقت سواء كاجوال أو سواريه".

أما شقيقتها الكبرى لجين عمران، فقد كشفت عن مفاجأة خاصة بها في مجال العمل ستشارك فيها مع شقيقيتها أسيل التي تحاول إقناعها بالأمر.

بينما أكدت النجمة العراقية شذى حسون أنها تحب المجوهرات كثيراً وتفضل ارتدائها في المناسبات، مؤكدة أن أكثر ما أعجبها في مجموعة سوارفسكي الجديدة للعطلات Naughty Or Nice هي التصميمات التي تتخذ شكل الجناح.

وقالت النجمة السورية ديمة الجندي إن ليست من هواة المجوهرات كثيراً، ولكنها تحب تصميمات سواروفسكي، حيث قالت: "أنا مرتدية اليوم من الكولكشن الماضي لأنه سواروفسكي من الماركات المحببة لقلبي أكثر من الذهب والمجوهرات.. ولكن أنا أختار التصميمات البسيطة اللي بتلبقلي".

شاهدي لقطات من الحفل وصور التصميمات الرائعة لمجموعة سواروفسكي الخاصة بالعطلات #NaughtyOrNice من خلال ألبوم الصور أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار