سبب مؤثر يدفع أحلام لطلب الانسحاب من ذا فويس...تفاصيل تكشف لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 13 أكتوبر 2019
سبب مؤثر يدفع أحلام لطلب الانسحاب من ذا فويس...تفاصيل تكشف لأول مرة

كشفت الفنانة أحلام لأول مرة تفاصيل طلب انسحابها من برنامج ذا فويس The Voice، بسبب مرض صديقتها المقربة الإعلامية فجر السعيد.


قالت أحلام أن مرض صديقتها المقربة فجر السعيد، دفعها لطلب الانسحاب من برنامج ذا فويس، وعندما تحدثت في الأمر مع مسؤولي mbc وافقوا على تأجيل التصوير حوالي 10 أيام، حتى تطمئن عليها بالكامل وتستطيع بدء العمل. 

فجر السعيد تبكي بسبب ما كشفته أحلام لأول مرة

وتأثرت فجر السعيد بحديث أحلام عنها وما كشفته عن حالة الارتباك التي وقعت لها بسبب مرضها، لتعيد نشر المقطع وعلقت عليه قائلة: " حبيبتي #أحلام بچيتيني بهالفيديو الله لايحرمني منچ".

كما وجه سؤال لأحلام هل تحكم على المتسابقين من خلال عقلها أم قلبها؟ فأكدت أنها تعطي رأيها من خلال أذنها، فهي لا تراهم عندما يقوموا بتجربة الأداء، بينما أشارت إلى أنها في الأمور الشخصية التي تتعلق بالعائلة، يكون حكمها على المواقف من خلال قلبها.

ومن المعروف الصداقة القوية بين أحلام وفجر السعيد، حيث أن الفنانة الإماراتية وصفتها بأنها توأمها، وذلك ما ظهر جلياً خلال مساندتها في مرضها حتى أنها سافرت معها إلى الخارج حتى تطمئن عليها.

وكانت فجر السعيد تعرضت لوعكة صحية مؤلمة، تعود تفاصيلها بعد دخولها المستشفى من أجل الخضوع لتكميم المعدة وتحويل مسار لتتسبب لها العملية بنزيف حاد وتوقف مفاجئ للقلب إثر تعرضها لتسمم في الدم كما قيل.