سارة الودعاني تكسر التوقعات وتحتفل بعيد ميلاد ابنها في طائرة خاصة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020
سارة الودعاني تكسر التوقعات وتحتفل بعيد ميلاد ابنها في طائرة خاصة!

احتفلت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بعيد ميلاد ابنها سعد الأول بطريقة غير متوقعة، جاءت عبارة عن نشر فيديو لأول مرة للحظة ولادته، مع نشر الأجواء غير التقليدية للاحتفال بطفلها.


سارة الودعاني نشرت فيديو لأول مرة من غرفة العمليات لحظة استقبالها لابنها، وذلك تزامناً مع عيد ميلاده الأول، فظهر الصغير وهو يبكي بينما هي في حالة تأثر شديدة من جراء رؤيتها لابنها لأول مرة.

سارة الودعاني مع ابنها سعد
وفي سياق متصل، حرصت سارة الودعاني على نشر لقطات من حفل عيد ميلاد ابنها الأول على حسابها على سناب شات، فظهرت مع أسرتها وهم في طائرة خاصة وابنها يرتدي ملابس تشبه زي الطيار.

جلسة تصوير لابن سارة الودعاني بزي الطيار
وبدت أسرة سارة الودعاني في سعادة كبيرة من جراء الاحتفال بعيد ميلاد الصغير، كما حرصت بدورها على إطفاء الشموع في هذا التجمع المليء بالحب.

سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في طائرة خاصة


وجاءت تعليقات سارة الودعاني المختلفة على صور أسرتها في حفل عيد ميلاد ابنها الأول مليئة بالمشاعر نحوهم، وتأكيدها على أن العائلة هي أهم ما في الحياة.


تفاعل الجمهور مع أجواء حفل عيد ميلاد ابن سارة الودعاني غير التقليدي، فأخذ البعض يتساءل هل الحفل في الهواء في هذه الطائرة الخاصة؟ أم أنهم في طريقهم لمكان ما وحرصوا على الاحتفال بعيد ميلاد الصغير خلال تجمعهم؟!

وكانت سارة الودعاني تحرص في البداية على إخفاء وجه ابنها سعد، إلا أنها تخلت عن الفكرة وأصبحت تنشر صوراً له، ولكن في ذات الوقت مازالت تصر على إخفاء وجه زوجها حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار