زينة في ذكرى رحيل أحمد زكي: عرضت عليه الزواج.. ورفض مشهد تقبيلي

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2019
زينة في ذكرى رحيل أحمد زكي: عرضت عليه الزواج.. ورفض مشهد تقبيلي

كشفت الفنانة زينة عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، حيث كان أول عمل سينمائي لها عام 2000 بعد أن رشحها المخرج داوود عبد السيد لأداء دور «هناء» في فيلم «أرض الخوف» أمام زكي.

وقالت زينة في مداخلة هاتفية لبرنامج “أسرار النجوم”، إنجي علي، يوم الخميس: "أحمد زكي كان رافضا في البداية أن أعمل معه في الفيلم وكنت صغيرة عندي 14 سنة، ورفضه كان خوفا عليّ وخصوصا أنه كان هناك قبلة في الفيلم وأصر على تنفيذها المخرج الكبير داوود عبدالسيد ولكن زكي رفض جدا، ولما سألني (هل توافقين على تقديم هذه القبلة) قلت له طالما منك لن أرفضها بالتأكيد، ولكنه أصر على عدم تنفيذها".

وأضافت: "قلت له أيضا أنا ممكن أتجوزك وأخليك تعيش في بيت وليس في فندق وأخلي بالي منك، وشعرت أني أقل حاجة أقدمها له بعدما قدم لنا فنا عظيما، وهو كان يحكي لي كل حاجة عن حياته وعلاقته بالفنانين، وكان عارف مين يحبه جدا، وكان حنينا جدا وأب لكل الناس وكان يمنحني أموال لما أتي البلاتوه لكي أحضر حلويات، وكان يعرف أهلي ويحدثني دائما في عيد ميلادي ويهنأني وكنت أستغرب من أكون لكي يتذكرني".

14عاما مرت على وفاة إمبراطور السينما المصرية أحمد زكى الذى رحل عن عالمنا 27 مارس 2005، عن عمر ناهز 58 عاما، ورغم وفاته ما زال “النمر الأسود” يتربع على عرش النجومية، وتكفى نظرة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعى، لترى كم الحب الذى يكنه له أصدقائه فى الوسط الفنى، ومن قبلهم الجمهور الذى طالما عشق هذا الفتى الأسمر الذى ولد يوم 18 نوفمبر 1949 بمدينة الزقازيق.

التدوينة زينة في ذكرى رحيل أحمد زكي: عرضت عليه الزواج.. ورفض مشهد تقبيلي في «أرض الخوف» رغم موافقتي ظهرت أولاً على نجوم إف إم.