زوجة رياض محرز متهمة بخيانته مع نجم مشهور.. والأخير يكشف بوضوح ما حدث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 08 نوفمبر 2019
اتهام زوجة رياض محرز بالخيانة: وتوضيح ما حدث فعلاً

كشفت تقارير عن خيانة ريتا جوهال زوجة رياض محرز له مع نجم مشهور، مما ترك لاعب نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي في حالة من الصدمة والغضب بعد كشف تفاصيل الواقعة.

وذكرت صحيفة The Sun البريطانية أن نجم الملاكمة ديونتاي وايلدر  Deontay Wilder قد التقى مؤخراً نجمة السوشيال ميديا ريتا جوهال المتزوجة من رياض محرز، حيث قام الرياضي الأمريكي المشهور بمغازلتها والحديث معها بحميمية خلال تواجدهما في ملهى ليلي أمام شهود عيان.

اتهام زوجة رياض محرز بالخيانة: وتوضيح ما حدث فعلاً

وقال شهود عيان إن عارضة الأزياء السابقة كانت متواجدة مع شقيقتا رياض محرز في الملهى الليلي، لكنها انفصلت عنهما وجلست في القسم الخاص بالشخصيات المهمة VIP مع ديونتاي وايلدر وظلا يتسامران ويطلقان النكات طوال جلستهما.

وقالت الصحيفة إن زوجة رياض محرز البريطانية تحب السهر كثيراً في غياب زوجها الذي يمتنع عن التواجد في الملاهي الليلية كونه مسلماً لا يشرب المشروبات الكحولية ويحافظ على نمط حياة صحي لأنه لاعباً محترفاً.

وأفاد مصادر أن رياض محرز أبدى ضيقه وغضبه وصدمته من تصرف زوجته ووالدة طفليه، مؤكدين أنه لا يعتقد أنها تخونه وإنما كانت فقط منبهرة بنجم الملاكمة الأمريكي.

من جانبه رد ديونتاي وايلدر على تلك الاتهامات بتعليق كتبه عبر "ستوري انستقرام"، حيث قال: "رسالة لكل من يفتقر للعقل الذين لم أدرك أنهم موجودين بالفعل قبل انستقرام.. لقد قمنا فقط بالحديث حول العمل لذلك اغلقوا أفواهكم.. هذا كذب.. وليس هناك أحد مصدوماً"، قاصداً الرد على التقارير الخاصة برد فعل رياض محرز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار