زوجة أحمد الفيشاوي تثير ضجة بإطلالاتها الجريئة...3 صور قلبت الفيس بوك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
زوجة أحمد الفيشاوي تثير ضجة بإطلالاتها الجريئة...3 صور قلبت الفيس بوك

تفاعل رواد مواقع التواصل بقوة مع أحدث إطلالات ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، فرغم أنها لا تمتهن الفن إلا أن الأنظار تتجه إليها.


زوجة أحمد الفيشاوي أشعلت الفيس بوك بأحدث 3 صور نشرتها على حسابها، بسبب إطلالاتها الجريئة بها مما دفع التعليقات تنهال عليها التي تتغزل بجمالها.

أحدث صورة لزوجة أحمد الفيشاوي
زوجة أحمد الفيشاوي نشرت صورة لها من مطار القاهرة وهي في طريقها إلى المغرب، فأثارت ضجة بإطلالتها الرياضية المريحة التي كانت يتخللها بعض الجرأة.

إطلالة زوجة أحمد الفيشاوي من حفل زفاف
كما نشرت زوجة أحمد الفيشاوي صورة لها وهي تستعد لحضور حفل زفاف، وأخرى من المكان ليخطف فستانها الأسود القصير الأنظار بقوة.

زوجة أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار بفستانها الجريء
إطلالات زوجة أحمد الفيشاوي التي سرقت الأضواء بقوة، جاءت بعد فترة قصيرة من شائعة طلاقها من الفنان الشاب، على إثر خلاف عنيف وقع بينهما خلال حضورهما مهرجان الجونة السينمائي.

ومن جانبه، نفى أحمد الفيشاوي كافة التقارير التي تحدثت عن طلاقه بنشر صورة تجمعه مع زوجته وبصحبتهما رجل الأعمال نجيب ساويرس وعلق قائلاً: "شكراً مهرجان الجونة على تلك التجربة الرائعة، في طريقي للعودة إلى القاهرة للبدء في التصوير، أتمنى لأصدقائي أفضل حظ في الختام".

وكشف منشور أحمد الفيشاوي أن مغادرته للمهرجان باكراً جاء بسبب التزامه بتصوير فيلم جديد، وليس كما تردد بسبب خلافه مع زوجته.