زوج مي عمر يحرجها بتعليقه على فستانها اليوناني التصميم وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أكتوبر 2019
زوج مي عمر يحرجها بتعليقه على فستانها اليوناني التصميم وهذا رد فعلها

تسبب المخرج محمد سامي في إحراج زوجته الفنانة مي عمر، بتعليقه على فستانها الذي أطلت به في رحلتهما في اليونان، وجاء بتصميم إغريقي لافت خطف الأنظار.

نشر محمد سامي فيديو مع زوجته مي عمر على انستقرام، وهو يعلق على ستايلها الذي أصرت على الظهور به في رحلتهما في اليونان، حيث أطلت بفستان بتصميم إغريقي وتزينت باكسسوار ذهبي حتى يتناسب مع لون إطلالتها البيج.

وقال محمد سامي أنه فوجئ بأن زوجته مي عمر اشترت فستاناً إغريقياً، وأصرت على الخروج به في اليونان، فمزح معها بإطلاق عليها اسم "هيلين تروي" وهو اسم شخصية البطلة في فيلم Troy الشهير.


وعندما جاءت الكاميرا على مي عمر شعرت بالخجل الشديد من كلمات زوجها عنها، فأخذت تضحك من جراء تعليقه وهي تواصل السير بإطلالتها.

وتصدر اسم مي عمر تريند غوغل بفضل إطلالتها اللافتة في اليونان، حيث أخذ محبوها التغزل بجمالها الناعم وإطلالتها الساحرة، خاصة وأنها أضافت إليها بفضل إكسسوار شعرها والقرط الذهبي الكبير الذي ارتدته.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر كان مسلسل "ولد الغلابة"، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان 2019، وشاركت في بطولته مع النجم أحمد السقا الذي عاد بقوة إلى الدراما التليفزيونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار