زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفاءه من سرطان الرئة

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر 2019
زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفاءه من سرطان الرئة

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد، تطورات جديدة وإيجابية خلال رحلة علاجه من مرض سرطان الرئة الذي أعلن إصابته به قبل أشهر.

وأكد زكي فطين عبد الوهاب، الشفاء من مرض سرطان الرئة، بعد أشهر طويلة من جلسات الكيماوي، مشيرًا إلى أن نتيجة الأشعة جاءت إيجابية.

وقال زكي فطين عبد الوهاب عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “أصدقائي الأعزاء.. خبر سار.. نتيجة الأشعة إيجابية والورم كامن ولم ينتشر.. ده معناه إني تقريبا خفيت.. وحعمل أشعة كمان ٣ شهور للمتابعة.. باي باي chemo.. باي باي cancer”.

زكي فطين عبد الوهاب

كان زكي فطين، قد كشفت في لقاء تليفزيوني عن توقف العمل منذ إصابته بسرطان الرئة، قائلا: “لم أتلقَّ أي عرض للعمل خلال فترة العلاج، وبعت سيارتي بسبب ظروف مادية تزامنت مع بداية رحلة العلاج”.

وتابع الفنان: “اكتشفت المرض خلال إجراء تحاليل طبية، وتبين أنه مرض خبيث في الرئة، لكن أنا مؤمن بالله وعندي ثبات في المحن الصعبة”.

زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين، ولد عام 1961، وهو نجل الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب.

تخرج في «المعهد العالي في السينما» قسم الإخراج عام 1983 عمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثاني في «أهل القمة» وعمل كمساعد إخراج في الكثير من أفلام يوسف شاهين منها «اليوم السادس».

كما عمل مديرًا في مواقع التصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر منها «أقدار الحرب الدامية» في 1981.

شارك زكي فطين، في أعمال: تفاحة آدم، واسم مؤقت، والزوجة الثانية، والعراف، وإثبات شخصيّة، وفرح ليلى، وعلى كف عفريت، وآدم وجميلة، والبلطجي، وروبي، وطرف ثالث.

التدوينة زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفائه من سرطان الرئة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار