ريهام سعيد تسخر من وزنها الزائد بتعليق صادم فتح النار عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
ريهام سعيد تسخر من وزنها الزائد بتعليق صادم فتح النار عليها

أثارت الإعلامية ريهام سعيد موجة غضب، بسبب تعليقها المفاجئ على زيادة وزنها وفشلها في اتباع الرجيم من أجل إنقاص الوزن، فجاء ما كتبته بمثابة صدمة للبعض.

ريهام سعيد كشفت عن فشلها في خسارة وزنها الزائد، وسخرت من الأمر بنشر صورة ساخرة تتهكم على وضعها، مع كتابتها تعليقاً تعلن فيه أنها لا تتبع الرجيم بالشكل الصحيح وأنها تتمنى الموت على زيادة الوزن.

وقالت ريهام سعيد في تعليقها على الصورة الساخرة من زيادة الوزن: "بلغبط لغبطة السنين في الدايت يا لهوي يا لهوي، اللي يزعل هو حر الموت أحسن من التخن".

ريهام سعيد تثير الجدل من جديد بتعليقها اللاذع عن الوزن الزائد
تفاعل متابعو ريهام سعيد مع تعليقها المفاجئ على زيادة وزنها، حيث عنفها البعض بسبب مواصلتها السخرية من السمنة وأصحاب الأوزان الثقيلة رغم اعتزالها العمل الإعلامي، بعد حدوث أزمة لها بسبب تعليقها اللاذع على مرضى السمنة.

بينما مزح محبو ريهام سعيد معها مشيرين إلى أن سفرتها إلى الإسكندرية مع زوجها، التي نشرت صوراً منها على انستقرام ربما هي السبب في زيادة وزنها لعدم التزامها بالرجيم.

وكانت ريهام سعيد اعترفت لمتابعيها على انستقرام أن وزنها زائد 7 كيلوجرامات، في أقل من شهر وذلك بسبب مكوثها في المنزل وعدم الحركة كثيراً، وسردت على الجمهور تفاصيل الرجيم الذي تنوي أن تتبعه الفترة المقبلة لكي تخسر الوزن الزائد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار