رغم حرصهما على منع التصوير: صور مسربة لتوأم جورج كلوني وأمل علم الدين

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مايو 2018
صور مسربة لتوأم جورج كلوني وأمل علم الدين

التقطت عدسات الكاميرات صوراً لتوأم النجم جورج كلوني George Clooney وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين، على الرغم من حرصهما منع تصويرهما في الإعلام.

شاهدي أيضاً: جورج كلوني يتحدث لأول مرة عن أبوته المتأخرة ويكشف سخرية أصدقائه منه    

واستطاع الصحفيون أن يلتقطوا صوراً لتوأم جورج كلوني وأمل علم الدين في يوم التالي لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، فبعد أن حضرا الثنائي مراسم الزواج قررا السفر إلى إيطاليا من أجل قضاء إجازة عائلية هناك، إلا أن الكاميرات كانت في انتظارهما ليتم التقاط عدد من الصور لحظة نزولهما من الطائرة.

صور واضحة لتوأم جورج كلوني وأمل علم الدين
وتعد هذه الصور الأولى الواضحة لتوأم جورج كلوني وأمل علم الدين، والتي ظهر فيها النجم العالمي وهو يحمل ابننهما الكسندر بينما تحمل أمل الابنة إيلا.

صور لتوأم جورج كلوني وأمل علم الدين
وكثيراً ما يعبر جورج كلوني عن سعادته الكبيرة بمرحلة الأبوة التي يعيش فيها، مؤكداً على إنه هو وزوجته أمل يحاولان الاعتياد على وجود كائنات صغيرة معهما في نفس المنزل.

توأم جورج كلوني وأمل علم الدين
وكشف جورج كلوني في تصريحات صحفية سابقة إنه يساعد زوجته أمل علم الدين في تغيير حفاظات طفليهما، كما إنهما يعتنيان بالأطفال ليلاً بالتناوب.

وأضاف جورج كلوني في حوار لطيف ناصحاً الآباء بعدم إطعام أطفالهم الأطعمة الصلبة، إلا بعد أن يتمكنوا من تغيير حفاظاتهم بأنفسهم.