رغم تجاوزها المرحلة الصعبة...آثار المرض واضحة على ميريام فارس

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
رغم تجاوزها المرة الصعبة...آثار المرض واضحة على ميريام فارس بأحدث ظهور

أكدت الفنانة ميريام فارس في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المغرب، قبل حفلها في مهرجان "موازين"، أنها تجاوزت المرحلة الصعبة من مرضها.

ورغم تأكيد ميريام فارس على تجاوز أزمة مرضها، إلا أن المرض بدا واضحاً عليها وذلك مع وجود "بحة" في صوتها لفتت الأنظار بقوة، ودفعت رواد مواقع التواصل في التلميح بأن نبرة صوتها تغيرت كثيراً، إلى جانب ظهورها بخسارة وزن لافتة.

وعندما طرح سؤال على ميريام فارس يخص أزمة مرضها، أكدت أنها مرت بمرحلة عصيبة في الشهور الماضية، إلا أنها تجاوزتها بنجاح ولكنها مازالت في مرحلة النقاهة، داعية الله أن ينهي شفاها على خير بقولها: "أنها لا تنتظر من الجمهور سوى الدعاء لها".

ومن جهة أخرى، تطرق الحديث مع ميريام فارس عن إمكانية عودتها إلى الفوازير من جديد، مشيرة إلى أن اقدامها على هذه الخطوة لم يعد ممكناً بعد زواجها وانجابها ابنها، نظراً لأن تجربة الفوازير التي قدمتها من 9 سنوات كانت مرهقة للغاية، فكانت تنام ساعتين فقط في اليوم.

الجدير بالذكر أن ميريام فارس وصلت المغرب منذ يومين، وتم استقبالها بزفة على الطريقة المغربية، احتفالاً بقدومها من أجل احياء حفل ضمن فعاليات مهرجان "موازين" الغنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار