رد فعل ياسمين عبد العزيز على خبر أجرها الضخم في برنامج "معكم"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2019
رد فعل ياسمين عبد العزيز على خبر أجرها الضخم في برنامج "معكم"

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على نفي خبر تداول عنها في الأيام الماضية، وهو أنها تقاضت مليوني جنيه نظير ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم".

نشرت ياسمين عبد العزيز على خاصية "ستوريز" على انستقرام خبراً مكتوب فيه أن شرطها على منى الشاذلي، للظهور معها في برنامجها بعد غياب عن اللقاءات التليفزيونية مدة طويلة تصل إلى 17 عاماً ليس مادياً.

وكشف مصدر من ياسمين عبد العزيز أنها لم تطلب أي مقابل مادي، نظير ظهورها مع منى الشاذلي وكان طلبها الوحيد هو أن يتم تقديم حلقة مميزة يكون لها صدى كبير من المتعة والتفاعل لدى الجمهور، بحسب موقع في الفن.

كما أشار المصدر أن برنامج "معكم" لمنى الشاذلي لا يقدم غالباً أجر مادي للنجوم، والمشاهير يأتون إلى البرنامج من أجل شهرته الواسعة واختلاف محتواه.

وشدد المصدر أن ياسمين عبد العزيز لم تطلب أي عائد مادي، والدليل أنها لم تجر أي حوارات إعلامية منذ 17 عاماً.

ومن المنتظر أن تعرض حلقة ياسمين عبد العزيز ضمن حلقات الموسم الجديد من برنامج "معكم"، يومي الخميس والجمعة القادمين في تمام الساعة التاسعة مساءاً على قناة CBC.

حلقة ياسمين عبد العزيز سوف يتخللها الكثير من التصريحات التي تطلقها لأول مرة، منها عن إمكانية زواجها مرة أخرى، كما ستتحدث عن طلاقها بشكل عام، إلى جانب خوضها المغامرة بمجموعة ألعاب مثيرة.