رد فعل ناري لإليسا بعد تعرضها للتنمر بسبب أحدث صورها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2019
رد فعل ناري لإليسا بعد تعرضها للتنمر بسبب أحدث صورها

ردت الفنانة إليسا على حملة التنمر ضدها التي تعرضت لها بسبب أحدث صورها، بتغريدة نارية كشفت من خلالها أنها لا تبالي بأي من هذه الانتقادات السلبية في حقها.

كانت إليسا نشرت صورة لها جديدة على انستقرام، تطل فيها بابتسامة عفوية إلا أن البعض كتب لها تعليقات سلبية قاسية، للسخرية من شكلها، مشيرين إلى أن عمليات التجميل شوهت ملامحها.

لم يمر الكثير، حتى ردت إليسا على العبارات الساخرة من شكلها بتغريدة كتبت فيها: "ما حدا يتعرضلي أو يتنمر على صورة، ما تتضايقو لأنو الموضوع آخر همي وما إلو أي تأثير عليي، ويللي عم يتنمرو ويحكو ما عندن إلا عقدهن يفجروها، فا اتركوهن بعقدهن. يفشو خلقن".

وبسبب تعرضها للتنمر، اتخذ محبو إليسا موقفاً إيجابياً مسانداً لها، فتم تدشين هاشتاغ باسم "أنا_إليسا"، للتأكيد على أن التنمر والسخرية من أي إنسان فعل مقزز ويجب التوقف عنه.

حرصت إليسا من جانبها، على نشر تقرير تطرق للهاشتاغ الذي يحمل اسمها، ونشرته على حساباتها على مواقع التواصل وعلقت قائلة: "أوقفوا التنمر، يمكنك أن تدمر حياة وروح الأشخاص به، أرجوك تجاوزوا الأمر، إننا نفهم ذلك أن التنمر يخرج من الأشخاص الذين لا يشعرون بالأمان".

هذه ليست المرة الأولى التي تؤكد فيها إليسا عدم مبالاتها بالسخرية من شكلها، ففي إحدى المؤتمرات الصحفية قالت أن هناك الكثيرين يسخرون من شكل فمها، إلا أنها لا تبالي بهذا التهكم لأنها في النهاية هي إليسا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار