لهذا السبب الغريب هاجم الجمهور رامز جلال بعنف بعد حلقته مع مي عمر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2017
مي عمر

حلت الفنانة مي عمر ضيفة برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، لتشهد حلقتها نسبة مشاهدة عالية، نتيجة رغبة الجمهور معرفة كيف سيكون رد فعلها وقت الخطر؟

شاهدي أيضاً: منى شداد تعترف بفبركة حلقتها مع رامز جلال وتكشف تفاصيل ماحدث بالكواليس

مي عمر لم تتفوه بأي لفظ خارج أو القيام بأي رد فعل عنيف جراء المقلب، بل ما زاد من ضيق الجمهور هو تصرفها على نحو هادئ حيث إنها واجهت مقلب رامز جلال بالدموع.

لم تتمالك مي عمر نفسها طوال مقلب رامز جلال، لتبكي بمجرد أن غرزت السيارة في مستنقع الطين، وبعد مشاهدتها للسائق والرمال تقوم بسحبه لأسفل.

وبعد أن سقطت مي عمر في المستنقع أخذت تصرخ بقوة مع الفتاة مساعدة رامز جلال، التي كانت تصرخ كعادتها في الحلقات، لتأتي اللحظة الحاسمة عندما خرجت السحلية الضخمة من جحرها، لتصاحب مي عمر بصدمة.

مي عمر في برنامج رامز تحت الأرض
مي عمر لم تستطع أن تبدي أي رد فعل بعد مشاهدها للسحلية الضخمة، فالتزمت الصمت وأدارت وجهها إلى الناحية الأخرى حتى لا ترها، ثم حاولت أن تتحرك في المستنقع إلى للخلف إلا أن الفتاة والرجل الموجودين معها منعوها لفعل هذه الخطوة.

وبعد أن كشف رامز جلال عن وجهه لمي عمر قالت له وهي تبكي: "أنت حيوان يا رامز"، حاول الأخير أن يمزح معها لكي تهدأ إلا إنها أصرت على الخروج سريعاً.

وعندما خرجت مي عمر ظلت تبكي قليلاً، قبل أن يستطيع رامز جلال أن يتنزع منها الضحكات، خاصة عندما انتقمت منه وألقت المياه في وجهه عدة مرات.

مي عمر مع رامز جلال
وسأل رامز جلال مي عمر عن الفنانة التي ستشمت فيها بخلاف ياسمين صبري ونسرين أمين، رفضت الإجابة على هذا السؤال محاولة المراوغة بالرد أن موقفها لا أحد يشمت فيه لأنه صعب.

وجاء رد فعل الجمهور على حلقة مي عمر مع رامز جلال صادماً، حيث نفعل البعض على الأخير بسبب الإيقاع بها في فخه في حين إنها رقيقة للغاية، ولا تستطيع المقاومة وهذا ما ظهرت جلياً من رد فعلها، الذي اكتفت أن تشتمه بكلمة "حيوان ورذل".

بينما بحث البعض الآخر من الجمهور على اسم المخرج محمد سامي، حيث تعمد رامز جلال أكثر من مرة في قول: "كايدة العزال أنا من يومي بمحمد سامي"، فأثار بكلماته فضول النشطاء الذين لا يعرفون أن مي عمر هي زوجة المخرج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار