رد فعل صادم لريهام سعيد على قرار وقف برنامجها ومنعها من الظهور

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2019
رد فعل صادم لريهام سعيد على قرار وقف برنامجها ومنعها من الظهور

صدمت الإعلامية ريهام سعيد الجمهور برد فعلها على قرار شبكة قنوات الحياة بوقف برنامجها "صبايا"، على خلفية حلقتها عن السمنة التي أثارت حالة بلبلة كبيرة.


وجاء رد فعل ريهام سعيد على قراري وقف برنامجها ومنعها من الظهور مجدداً على الشاشة صادماً، لتعلن عن اعتزالها العمل الإعلامي والفني نهائياً، وأنها سوف تتفرغ لعائلتها والتقرب إلى الله.

ريهام سعيد نشرت فيديو على حسابها على الفيس بوك، تعلن من خلاله عن اعتزالها للعمل الإعلامي، مؤكدة على أن هناك مؤامرة ضدها ممنهجة، وأنه لم يشاهد أي شخص الحلقة كاملة قائلة: "أنا بعتذر لكل الناس اللي زعلت مني عن سوء فهم لأني لم أقصد إني أهين أي حد.. ومش بعتذر عشان أرجع للشاشة تاني، أنا خلاص مش هشتغل في الإعلام تاني ولا التمثيل تاني، لأن أخطر حاجة على مريض السمنة وكل حاجة هو الضغط، وأنا بقالي ١٦ سنة مضغوطة".

وكانت شبكة قنوات الحياة اتخذت قراراً بوقف برنامج "صبايا" لريهام سعيد، وذلك بعد حالة الغضب التي سادت بسبب حلقتها عن السمنة وتعليقها الذي أزعج البعض.


وأصدرت قناة الحياة بياناً بشأن إيقاف برنامج ريهام سعيد، بأن الإيقاف سيستمر لحين انتهاء التحقيق معها من قبل المجلس الأعلى للإعلام، وسوف يتم إعلان موقف البرنامج وفقاً لما ينتهي إليه الأمر.

كما قرر مجلس نقابة الإعلاميين بمنع ريهام سعيد من ممارسة أي نشاط إعلامي، لحين توفيق أوضاعها القانونية مع النقابة، والتحقيق معها بشأن حلقتها عن السمنة التي أثارت حالة غضب.

وقالت نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة: "إنه بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الإعلامي للنقابة من تجاوزات مهنية وأخلاقية ببرنامج صبايا، وحيث إنه بالبحث في جداول القيد بالنقابة تبين أن ريهام سعيد غير مقيدة بجداول النقابة، كما أنها غير حاصلة على تصريحات مزاولة المهنة، وذلك بالمخالفة للقانون رقم 93 لسنة 2016، والذي حظر مزاولة النشاط الإعلامي دون القيد بالنقابة أو الحصول على تصريح منها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار