دينا الشربيني تتجاهل عمرو دياب بهذه الطريقة وهكذا أحرجت غادة عادل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
عمرو دياب وغادة عادل ودينا الشربيني

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة في برنامج "تع اشرب شاي" مع الفنانة غادة عادل لتتحدث عن السوشيال ميديا وأثارها السلبية على حياة الفنان في إحدى الفقرات.

شاهدي أيضاً: عمرو دياب ودينا الشربيني في ورطة بعد ما تم كشفه عن لقاءاتهما المتكررة!

وأكدت دينا الشربيني من خلال حوارها على أن أنها تكره بشدة السوشيال ميديا، بسبب الحسابات المزيفة التي تطارد الفنان، للدرجة الذي من الممكن أن يقع أصدقاؤها وزملاؤها ضحية منتحلي شخصيتها على مواقع التواصل.

وأضافت دينا الشربيني أن بسبب الصفحات المزورة التي تحمل اسمها على الفيس بوك، وما تسبب لها من مشاكل فاضطرت لتدشين صفحة رسمية باسمها.

الغريب في الأمر، أن على الرغم أن دينا الشربيني ألمحت في حوارها عن الصفحات المنتحلة اسمها والتي تعرضت على إثرها لمشاكل، تجاهلت تماماً الحديث عن أزمتها بسبب الفنان عمرو دياب، مما جعل النشطاء يرجحون أنها هي من طلبت عدم التطرق إلى الأمر بصورة مباشرة.

وكانت دينا الشربيني تعرضت لحملة هجوم على إثر إحدى الصفحات المنتحلة شخصيتها، والتي أوقعتها في أزمة بعد أن طرحت سؤال على المتابعين وهو "ما رأيكم في ألبوم عمرو دياب الجديد؟"، مما دفع النشطاء لنقدها بشدها مؤكدين على أنها متعمدة الحديث في الأمر، للتأكيد على علاقتها بالهضبة وأنها هي المقصودة بأغنية "أجمل عيون" الشهيرة بأغنية "برج الحوت".

وفي ذات سياق حلقة دينا الشربيني، تغزلت بدورها في الفنانة غادة عادل مؤكدة لها أنها مثال يحتذى به حيث أنها أم لخمسة أبناء وزوجة ناجحة بخلاف عملها الرائع في الفن وتقديم البرنامج، مما أشعر غادة بالإحراج الشديد لتطلب منها التوقف عن التغزل بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار