دنيا سمير غانم تكشف السبب الغريب الذي دفعها للانسحاب من "الكبير أوي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2019
دنيا سمير غانم تكشف السبب الغريب الذي دفعها للانسحاب من "الكبير أوي"

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن السبب الذي دفعها للانسحاب من مسلسل "الكبير أوي"، رغم مشاركتها في أربعة أجزاء منه وحقق العمل نجاحاً ساحقاً مع كل عرض له.

قالت دنيا سمير غانم أن من أسباب توقفها عن المشاركة في مسلسل "الكبير أوي"، هو أن المكان الذي كان يجرى فيه التصوير "قرية المزاريطة"، كان مليء بالناموس بشكل لا يصدق، الأمر الذي أزعجها بشدة وجعلها حقاً تعاني.

وأضافت دنيا سمير غانم خلال لقائها في برنامج "الحكاية" أن ربما يجد البعض أن انسحابها من المسلسل بسبب الناموس أمر تافه، ولكن الحقيقة أنها عانت كثيراً مع هذه الحشرات الطائرة طوال فترة التصوير فلم تعد تستطيع أن تحتمل.

دنيا سمير غانم تابعت كلامها بأنها أخبرت النجم أحمد مكي عن استعدادها مشاركته في أي عمل آخر، ولكن ألا يكون مسلسل "الكبير أوي"، للدرجة أنها قالت له أنها على استعداد لترك البطولة المطلقة التي كانت تستعد لها وقتها وهو مسلسل "لهفة"، وتشاركه في أي مسلسل ولكن بشرط ألا يكون جزء جديد من "الكبير أوي".

كما نفت دنيا سمير غانم ما يتردد أنها سوف تشارك أحمد مكي في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، مؤكدة على أنه رغم حبها لشخصية "هدية" التي قدمتها في العمل، إلا أنها ترغب في تقديم شخصية جديدة عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار