درة تظهر بالحجاب وتُسحر الجمهور لكنها ليست المرة الأولى لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
درة تظهر بالحجاب وتُسحر الجمهور لكنها ليست المرة الأولى لها

ظهرت النجمة التونسية درة خلال جلسة تصوير جديدة أطلت فيها بالحجاب وذلك في إطار الاستعداد لدورها في مسلسل بين السما والأرض المتوقع عرضه في رمضان 2021، واعتمدت درة خلال الصور على إطلالة واسعة لفتت أنظار الجمهور وعبروا عن إعجابهم الشديد بها.

درة تظهر بالحجاب

درة ظهرت بالحجاب خلال جلسة التصوير حيث اعتمد على تنورة بليسيه واسعة باللون الزهري مع قميص له أكمام طويلة باللون الأبيض وأضافت إليه غطاء للرأس باللون الزهري أيضاً، وعبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بهذه الإطلالة المميزة لها والتي أظهرت جمالها بطريقة مختلفة.

درة ظهرت بالحجاب من قبل في عدد من المسلسلات والأفلام حيث ظهرت خلال فيلم المعدية  بالحجاب عندما قدمت شخصية فتاة بسيطة وهي أحلام التي تنتمي لأسرة مصرية متواضعة  مع النجم هاني عادل وظهرت به أيضاً خلال مسلسل سجن النساء دلال وهي الفتاة التي تسعى لمساعدة أسرتها وانتهى بها الأمر في السجن بسبب قضية دعارة.

درة ظهرت بالحجاب مرة ثالثة من خلال شخصية ميرفت في يوم وليلة كما قدمت شخصية زوجة الرجل المتدين والملتزم في فيلم مولانا مع النجم عمرو سعد لذلك فقد اعتاد الجمهور على ظهورها بالحجاب في الأعمال التي تشارك فيها وهناك أيضاً فيلم يوم مصري الذي ظهرت خلاله بالحجاب من جديد.

وعلى الرغم من ظهور درة بالحجاب أكثر من مرة إلا أن كل شخصية تختلف عن الأخرى سواء في ظروفها أو مظهرها بين الحجاب الأنيق والراقي أو حتى الأسلوب العام والشعبي في العديد من الأعمال.

درة بالحجاب

مسلسل بين السما والأرض

الجدير بالذكر أن درة تشارك في مسلسل بين السما والأرض مع النجم هاني سلامة وهي التعاون الثاني بينهما بعد أن شاركت في أجزاء مسلسل نصيبي وقسمتك، بين السما والأرض يُقدم خلال 15 حلقة فقط ومأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ ومن إخراج محمد جمال العدل.

وتأكد مشاركة عدد من النجوم في مسلسل بين السما والأرض أبرزهم نورهان ومحمد لطفي بجانب يسرا اللوزي ومحمود الليثي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار