دار Marina Rinaldi تفتتح متجرها الرئيس في دبي مول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 فبراير 2019
دار Marina Rinaldi تفتتح متجرها الرئيس في دبي مول

افتتحت دار Marina Rinaldi الإيطالية بوتيك جديد لها في دبي. يقع المتجر الرئيسي الذي بلغت مساحته 180 متراً مربعاً في دبي مول الشهير و المرموق، ويتميز بأسلوب خاص من ناحية التصميم والجودة الإيطالية.

دار Marina Rinaldi تفتتح متجرها الرئيس في دبي مول

لقد تم تصميم البوتيك بدقة وعناية ليتناسب و يتناغم مع ثقافة وتقاليد دولة الإمارات، التي من خلال أجواءها المميزة تضفي أسلوباً فريداً ومميزاً بالفعل كما في تجربة تصميم بوتيك العلامة الإيطالية في لندن في شارع ألبير مارل في جادة تاون هاوس التاريخي.

كما يتميز البوتيك الجديد بأجوائه الأنثوية الناعمة الذي تم تصميمه باستخدام مزيجاً نادراً من الأحجار الطبيعية.

تم إكساء الديكور الداخلي للبوتيك من رخام بريشيا الإيطالي بألوانه المتدرّجة بين اللون الأحمر والوردي الذي يمتزج مع الرخام الأخضر الفاقع من دولة غواتيمالا، مما يخلق تبايناً معاصراً ومتطوراً ليضفي أسلوباً جريئاً. في حين يعزّز استخدام المواد المعدنية - المصنوعة بدهان خاص تم مزجه حسب الطلب ليعكس الألوان النحاسية المتناغمة مع قطع النحاس الصلبة بشكل مثالي مثل أرجل الطاولة - من روح الفخامة الرصينة النموذجية التي تتميز بها جميع دور الأزياء الإيطالية.

دار Marina Rinaldi تفتتح متجرها الرئيس في دبي مول

كما تم تصميم هيكل الديكور الداخلي بشكل يضمن للعملاء التمتّع بخصوصية مثالية أثناء التبضّع، وذلك بفضل جودة المزج بين الألواح والأسطح الرخامية التي توفر أيضاً عرضاً مثالياً يعكس أسلوب الدار الأنثوي الخاص، ويساعد في تلبية طلبات العملاء وإرشادهم من خلال استعراض المجموعات المختلفة المميزة من عالم Marina Rinaldi.

أما ركن منطقة المبيعات، فقد تم تصميمه ليضفي أقصى درجات الراحة للعملاء من خلال المقاعد الأنيقة المتوفرة للجلوس بغاية الحصول على تجربة تسوق مثالية مليئة بأجواء هادئة ودافئة.

ولاستكمال نشر رسالة الأصالة والجودة الإيطالية لشعار "صنع في إيطاليا"، تم اختيار الأرائك والكراسي المضفرة لإضفاء الراحة الجمالية، وتزيين البوتيك بثريّا لمذهلة من علامة Flos الإيطالية، وهي إصدار متطور من تصميم Gino Sarfatti.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار