خاص ليالينا: الكشف عن شخصيات المسلسل السوري "سر"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
خاص ليالينا: الكشف عن شخصيات المسلسل السوري "سر"

كشفت شركة "ميديا هاوس بيكتشرز" بوستر مسلسلها "سر"، خلال مشاركتها في فعاليات Mipcom أحد أهم معارض المحتوى الترفيهي في العالم، والذي يمتد على مدى 4 ايام في مدينة كان الفرنسية.

ويتضمن "ميبكوم" مشاركة أبرز المستثمرين والمنتجين والمحطات والشبكات العالمية وشركات التسويق والتوزيع، بالإضافة الى عرض أكثر التقنيات تطوراً في صناعة المحتوى الترفيهي، في تبادل خبروي بين المؤسسات الرائدة في هذا المجال.

ونشرت "ميديا هاوس بيكتشرز" عبر حسابها على موقع "انستغرام" صوراً عدة للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان في جناح الشركة في Mipcom،

حيث ظهرت الملصقات الدعائية لمسلسل "سر" من تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي، وإخراج مروان بركات.

وقالت زيدان في تصريح خاص لـ"ليالينا": "المشاركة في ميبكوم تقليد سنوي بالنسبة لشركتنا، إذ نحرص على متابعة أحدث التقنيات وأبرز المنصات في مجال المحتوى الترفيهي، في سبيل استثماره ضمن عملنا في الدراما العربية، وتقديم افضل النتائج الى الجمهور".

وكان لافتاً ظهور الشخصيات الرئيسة في العمل للمرة الأولى، لا سيما التي يؤديها الفنانون بسّام كوسا وباسم مغنية وداليدا خليل ووسام حنّا.

وتجري حالياً عمليات التصوير في مواقع مختلفة من لبنان، وتدور أحداثه بخط تصاعدي دائم في قالب بوليسي ورومانسي، تتشابك عبره الشخصيات في مسار من الألغاز والتشويق والغموض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار