حورية فرغلي حزينة من هذه الشائعة التي تطاردها بقوة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس 2018
حورية فرغلي

كشفت تقارير صحفية عن شعور الفنانة حورية فرغلي بالحزن، بسبب شائعة تطاردها هذه الأيام تفيد بزواجها من ثري عربي، وذلك تزامناً مع خبر تبنيها لأحد الأطفال.

شاهدي أيضاً: حورية فرغلي تكشف الموعد النهائي للعملية الأخيرة في أنفها

وقالت التقارير أن حورية فرغلي حزينة بسبب شائعة زواجها من ثري عربي، نافية الأمر تماماً من جهتها، حيث إنها سبق وأن أكدت إنها تحافظ على اسم عائلتها ولا تخرج من منزلها كثيراً حتى يأتي ابن الحلال، على حد وصفها.

وتعد النجمة المصرية من النجمات اللاتي يطاردهن شائعات كثيرة، إلا إنه معروف عن حورية فرغلي وضوحها مع الجمهور، لهذا فهي تتحدث بشكل صريح عن حياتها الشخصية، والدليل على ذلك ما كشفته عن وضعها الصحي، وضرورة استئصالها للرحم نظراً لوجود مرض وراثي في عائلتها.

حورية فرغلي حزينة من هذه الشائعة التي تطاردها بقوة!
وفي سياق آخر، قامت حورية فرغلي بخطوة جريئة ورائعة في حياتها الشخصية، حيث إنها تبنت أحد الأطفال وأطلقت عليه اسم آدم، وقالت عن هذا التصرف في تصريحات صحفية إنها نسبت الطفل لأحد أقاربها نظراً لأنها غير متزوجة.

وأضافت حورية فرغلي أن الطفل الصغير أتم شهره السابع، وإنها تبنيته من فتاة فقيرة لم تستطع الاحتفاظ به، فطلبت منها أن تعيش معها من أجل تربيته.

ومن المنتظر أن تحل حورية فرغلي ضيفة في برنامج "أنا وأنا" يوم الجمعة المقبل، لتتحدث بصراحة كعادتها عن العديد من الأمور الفنية والشخصية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار