حورية فرغلي تكشف الموعد النهائي للعملية الأخيرة في أنفها !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس 2018
حورية فرغلي تكشف الموعد النهائي للعملية الأخيرة  في أنفها !

تستعد النجمة المصرية حورية فرغلي لإجراء آخر عملية  بأنفها لتصحيح الخطأ الذي وقع به الأطباء في العمليات السابقة، وحتى تستطيع العودة للتنفس بشكل صحيح .

وقالت "حورية" في تصريح خاص لـ"ليالينا" إنها ستقوم بإجراء العملية الأخيرة لأنفها منتصف شهر أبريل/نيسان المقبل لتكون آخر عملية تجريها بعد عدة سنوات من الألم بسبب العمليات الخاطئة التي أجرتها طوال الفترة الماضية .

وأكملت "حورية" حديثها أن هذة العملية ستكون آخر أمل لها حيث أكد الأطباء في حديثهم معها أن فرصتها الأخيرة في هذة العملية لتسطيع التنفس بشكل سليم لصعوبة أي تدخل جراحي آخر بعد ذلك .

وتأتي العمليات التي تجريها حورية فرغلي من حين لآخر بسبب تعرضها لكسر في أنفها أثناء ركوبها للخيل مما ترتب عليه آجراء عدة عمليات لكن فشلت جميعها حتى الأن .

وفي سياق أخر عبرت "حورية" عن سعادتها بعيد الأم هذا العام حيث أنها لم تجرب أحساس الأمومة من قبل، لكن شعرت به هذا العام  لوجود طفلها "أدم" معها .

وكانت قد أعلنت "حورية" منذ عدة أشهر عن قيامها بتبني طفل خادمتها ليعيشوا معها في منزلها الجديد الذي أستأجرته من أجله، وتقوم بتربيته مع والدته .

ويعرض حالياً لـ"حورية" فيلم "طلق صناعي"، والذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه، وحقق إيرادات كبيرة بلغت 14 مليون جنيه حتى الأن، وشارك  في بطولته  كلاً من ماجد الكدواني، وسيدر رجب، ونجيب بلحسن .

حورية فرغلي تكشف الموعد النهائي للعملية الأخيرة  في أنفها !

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار