حل لغز طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 يناير 2024

حل لغز طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

“المسرف في الحب خسران"..  كتبت ياسمين عبدالعزيز هذه الكلمات قبل ساعات من إعلانها الطلاق  وأضافت: "أكبر درس تعلمته في حياتي أن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران»

في التوقيت نفسه كان العوضي يعايدها بكلمات حب رومانسية: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي".. الغموض أحاط بالأيام الأخيرة التي جمعتهما قبل الطلاق فالبعض توقع أن العوضي كان رافضا فكرة الطلاق الرسمي، بعد اشتعال المشاكل بينهما كزوجين.

العوضي حاول مراضاتها بهذه الكلمات التي كتبها لكن ياسمين لم تتقبل طريقته في إنهاء الخلاف أصرت على إنهاء العلاقة الزوجية بعد زيادة المشاكل بينهما انتهى الأمر بينهما بالطلاق الرسمي بعد 4 سنوات من الزواج.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

كان  انفصال ياسمين عبدالعزيز عن أحمد العوضي، حديث الساعة خاصة وأن علاقة الثنائي كانت من بين العلاقات الشهيرة في الوسط الفني التي يبدي فيها الطرفان حبه للآخر بوضوح، ليبدأ بعدها الجمهور في التفاعل مع خبر الانفصال بكلمات عبرت عن حزنهم الشديد من الأمر.

وصدم النجمان  ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الجمهور بإعلان انفصالهما  وما زاد من الغموض حول الأمر هو أن الثنائي كان قد احتفل بالعام الجديد للفنانة المصرية قبل إعلان خبر الانفصال بساعات قليلة للغاية، وهو ما جعل توقعات ليلى عبد اللطيف، التي تنبأت فيها بانفصال الثنائي تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

ويأتي إعلان خبر الانفصال بعد  أيام من إعلان خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف توقعاتها الصادمة والتي تصادف وقوع أربعة منها مع بداية العام كان آخرهم انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وبعد تداول فيديو ليلى عبداللطيف بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز قال الفنان المصري في تصريحات لموقع إي تي بالعربي إنه لا يؤمن بالتوقعات على جميع المستويات وأن الأمر في علم الغيب،  وتعامل مع الأمر بطرافة قائلاً إن توقعات الفلكيين غير صادقة حتى وإن حدثت عن طريق الصدفة وتحققت.

وقال  أحمد العوضي  في تصريحاته  بعد توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصاله عن ياسمين عبدالعزيز: الحقيقة أنا ماعرفهاش مين ليلى عبداللطيف لكن أكيد كلامها يحترم بس في النهاية كذب المنجمين ولو صدفوا ولا يجب التعامل مع مثل هذه الأمور على أنها مسلمات، حسب قوله.

سبب انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تعاملت ياسمين عبدالعزيز مع توقعات ليلى عبداللطيف بطراف وكتبت فعلى الفيديو الذي شاركت به الجمهور على حسابها الشخصي:  "لا يا ليلى بلاش أنتِ والنبي"، وهو ما تفاعل معه الجمهور والمشاهير أيضاً بكلمات طريفة قبل أن ينقلب الأمر إلى حقيقة أحزنت المحيطين بالفنانة المصرية.

زادت ياسمين عبدالعزيز من الغموض حول سبب انفصالها عن أحمد العوضي بعد رسالة عبرت فيها عن إيمانها بأن الطرف الأكثر حبا وعطاء هو دائماً الخاسر ليعتقد البعض بعد هذه التغريدة أن ياسمين عبد العزيز تلمح إلى خيانة العوضي لها وهو الأمر غير الصحيح والذي نفته ياسمين عبد العزيز بعدها بكل حسم قائلة إنه طوال سنوات زواجها من أحمد العوضي لم يخنها الفنان النصري نهائيا، وهي الكلمات التي حسمت بها الأمر حول أن فنانة شهيرة كانت السبب وراء انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وبمجرد إعلان ياسمين عبدالعزيز عن سبب انفصالها عن أحمد العوضي مشيرة إلى أن الأمر لم يخرج عن كونه أسباباً قدرية لا علاقة لها بالخيانة أو ما يتردد بشأن هذا الأمر، تفاعل معها المشاهير وبينهم الفنانة آيتن عامر والتي أبدت انزعاجها من توضيح ياسمين عبدالعزيز للأمر، معتبرة أنها لم يكن من المفترض أن تولي اهتماماً للمتدخلين في شؤونها الخاصة أو توقعاتهم غير الصحيحة وهو ما دفع متابعين للرد عليها بكلمات: "لا يا آيتن هي مشهورة ويهمنا أمرها وطالما ارتضت إن صورها وحياتها تشاركنا فيها يبقى حقنا نعرف السبب وكمان عيب كلامك كأن المتابعين دول عاوزين لها الشر".

المزيد: