حفل زفاف ابنة شيرين وجدي ومدحت شلبي: رقص روبي وحيلة حسن شاكوش للغناء

  • تاريخ النشر: السبت، 29 فبراير 2020
حفل زفاف ابنة شيرين وجدي ومدحت شلبي: رقص روبي وحيلة حسن شاكوش للغناء

أشعلت الفنانة روبي حفل زفاف ابنة الفنانة شيرين وجدي والمعلق الرياضي مدحت شلبي، بأغنيتها الشهيرة "ليه بيداري كده" وحركاتها الراقصة أثناء الغناء.


حفل زفاف نهلة ابنة شيرين وجدي ومدحت شلبي حضره الكثير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، فخطفت روبي الأنظار بوصلة غنائها لأغنيتها الشهيرة "ليه بيداري كده" وحركاتها الراقصة التي أشعلت الأجواء.

لم يكن غناء روبي فقط هو المتصدر الوحيد في حفل الزفاف، فأيضاً اللوك الجديد الذي اعتمدته فعادت إلى إطلالة البدايات من خلال تركيب وصلات شعر طويلة.


أيضاً من أبرز اللقطات التي تصدرت في زفاف ابنة شيرين وجدي ومدحت شلبي كانت تواجد المطرب حسن شاكوش وحيلته من أجل الغناء في العرس، دون أن يتعرض لأي مساءلة قانونية وذلك بعد أن أصدر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قراراً بمنع مطربي المهرجانات من الغناء.

وحرص حسن شاكوش على الغناء في زفاف ابنة شيرين وجدي ومدحت شلبي ولكن من خلال اتباعه هذه الحيلة، وهي غناء أغنيته الشهيرة "بنت الجيران" مع "دي جي" وليس مباشر "لايف".

كما شارك الفنان تامر حسنى في إحياء حفل زفاف ابنة شيرين وجدي ومدحت شلبي، إلى جانب غناء والدة العروس أغنيتها الشهيرة "لو بينا ايه" بعد غياب طويل عن الساحة.


يذكر أن شيرين وجدي كانت متزوجة من مدحت شلبي وأنجبت منه ابنتها نهلة ثم انفصلا، وتزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال إيهاب طلعت، أما المعلق الرياضي فمتزوج منذ سنوات من الفنانة سحر نوح.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار