حسن الرداد وإيمي سمير غانم يضحكان دون توقف بعد صدمتهما على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ضحك الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم دون توقف بعد أن شاهدا أنفسهما وهم في سن الثمانين، خلال مشاركتهما في برنامج "حكايتي مع الزمان".

شاهدي أيضاً: حسن الرداد يعتذر لنسرين أمين بسبب زوجته إيمي سمير غانم..إليكم التفاصيل

حسن الرداد وإيمي سمير غانم ضحكا بشدة بعد مشاهدتهما لملامحهما وهم في سن الثمانين، وذلك بعد خضوعهما لمكياج محترف غير من شكلهما ليكونا وكأنهما متقدمان في العمر.

فخضع حسن الرداد وإيمي سمير غانم لمكياج محترف غير ملامحهما، وعند جلوسهما متجاورين طلبت منهما المذيعة منى أبو حمزة عدم النظر إلى بعضهما إلا بعد أن تعطي إشارة بذلك، وعندما التف كلاً من حسن الرداد وإيمي دخلا في موجة ضحك كبيرة بسبب ملامحهما المتغيرة.

وأخذت إيمي سمير غانم تسخر من شكل زوجها حسن الرداد، لتقول له إنه لم يعد وسيم وهو في هذا السن، بينما هو رد عليها بالسخرية من شكل رقبتها ليقول لها إنها من الممكن أن تستفيد منها وتخزن الطعام بها.

حلقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم تضمنت العديد من الفقرات الكوميدية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بخلاف صورهما وهما في مراحل متقدمة من العمر.

وحرص حسن الرداد وإيمي سمير غانم على نشر صورهما من البرنامج وهما بمراحل متقدمة في العمر، وذلك على حساباتهما على انستقرام، لتنهال التعليقات عليهما من محبيهما، الذين أعربوا عن جمالهما وخفة ظلهما رغم إنهما وصلهما لهذا السبب المتقدم.

يذكر أن برنامج "حكايتي مع الزمان" يعرض كل يوم إثنين على شاشة قناة دبي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار