حالة غضب تسيطر على العاملين في مسلسل أحمد عز بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
حالة غضب تسيطر على العاملين في مسلسل أحمد عز بسبب كورونا

كشفت تقارير صحفية كيف قلبت أزمة فيروس كورونا كواليس مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز، الأمر الذي دفع صناعه لاتخاذ إجراءات سريعة لحل الموقف.


مسلسل أحمد عز

قالت التقارير أن العاملين في مسلسل "هجمة مرتدة" لأحمد عز سيطر عليهم الغضب، بعد قرار صناع العمل تكثيف عدد ساعات التصوير إلى 16 ساعة يومياً.

وأضافت التقارير إلى أن العاملين طلبوا إجازة لمدة أسبوع تجنباً لانتشار فيروس كورونا أسوة لما حدث في مسلسلات الأخرى، التي يتم تصويرها حالياً من أجل المشاركة في الماراثون الرمضاني، إلا أن الشركة المنتجة رفضت طلبهم، بحسب مجلة لها. 

ويسعى أحمد عز جاهداً لاستيعاب غضب العاملين في المسلسل، من خلال قيام شركة الإنتاج بتوزيع الكمامات مع تعقيم مكان التصوير بالمطهرات بصورة دورية.

صناع مسلسل أحمد عز في رمضان 2020 في ورطة
هذه ليست المشكلة الوحيدة التي تقابل صناع مسلسل أحمد عز، فأشارت التقارير الصحفية إلى أن الإجراءات التي اتخذت بسبب فيروس كورونا وهي منع السفر، وضعتهم في ورطة بسبب أن بعض مشاهد العمل من المفترض تصويرها بالخارج، بحسب موقع الفن.

وبسبب عدم إمكانية السفر في الوقت الحالي، يحاول صناع مسلسل أحمد عز تدارك الموقف، من خلال خلق سبل بديلة أو إجراء تعديل على السيناريو.

مسلسلات رمضان 2020

وكانت بعض مسلسلات رمضان 2020 واصلت التصوير رغم نداءات الدولة المستمرة، بالمكوث في المنزل لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار