جومانا مراد تضع مولودها الأول...شاهدوا أول صورة له فور ولادته

  • تاريخ النشر: السبت، 16 فبراير 2019
جومانا مراد تضع مولودها الأول وتنشر أول صورة لطفلها فور ولادته

أعلنت الفنانة جومانا مراد عن ولادتها لطفلها الأول من خلال حسابها على انستقرام، لتنشر صورة للصغير غير واضحة لملامحه مع امساكها ليد زوجها برومانسية.

جومانا مراد كشفت عن ولادتها لطفلها الأول من خلال صورة من داخل المستشفى، ظهر فيها الصغير إلا أنها لم تكشف عن ملامحه بوضوح، بينما أمسكت بيد زوجها في هذه اللحظة المؤثرة، وحولهما قلوب وردية بفعل الفلتر.

علقت جومانا مراد على الخبر السار لتقول: "الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات، زرقنا الله بمحمد ، أسأل الله ان يبارك لنا فيه وينبته نباتا حسنا ويرزقنا بره ويبلغ اشده و يجعله من عباده الصالحين...آمييين".

تفاعل محبو جومانا مراد مع هذا الخبر السار، داعين الله أن ينعم الصغير بالسعادة والصحة وأن تستعيد عافيتها في وقت قصير.

وكانت جومانا مراد كشفت تفاصيل حملها في وقت سابق، حيث أشارت أنها حامل في صبي وسوف تطلق عليه اسم محمد، وأنها تخطط للولادة في أمريكا، بحسب تصريحها لزهرة الخليج.

وقالت جومانا مراد أنها نذرت أن تؤدي فريضة الحج في حال حدوث حمل، وبعد خمس سنوات من زواجها تحقق حلمها، وذهبت إلى الأراضي المقدسة بالفعل لتشكر الله على نعمته، رغم أن المقربين حذروها من مخاطر أداء الفريضة وهي في بداية شهور الحمل، ولكنها لم تبالِ وأصرت على السفر.

 وأخفت جومانا مراد خبر حملها حتى الشهر الخامس، وبعد أن تأكدت أن وضعها الصحي مستقر هي والجنين، رغبت في أن يشاركها محبيها بهذه اللحظة الرائعة في حياتها، ومن ثم أعلنت عن الخبر للجميع.